مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 11.. جريمة قتل واستغاثة بالدم

مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 11.. جريمة قتل واستغاثة بالدم

أحمد العشري

ساعات قليلة تفصلنا عن عرض مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 11، الذي ينافس من خلاله الفنان حمادة هلال، ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 بعدما حقق نجاحًا كبيرًا خلال الأجزاء الثلاثة الماضية، لنشهد فصلًا جديدًا في الصراع بين الخير والشر.

ومن المقرر أن تشهد أحداث مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 11، ظهور رجل غامض يخبر الشيخ صابر، الفنان حمادة هلال، بوجود حرب جديدة مع جن جديد بعدما تمكن من هزيمة الجن صخر، الفنان دياب في مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة 11 الذي يعرض عبر فضائية ام بي سي مصر.

المداح 4 الحلقة 11

المداح 4 الحلقة 11

المداح 4 الحلقة 11

فور ظهور الرجل الغامض في مسلسل المداح 4 الحلقة 11، يكشف مفاجأة حول سر موجود داخل بردية تم العثور عليها في مقبرة كوم الشقاقة بمحافظة الإسكندرية، ومع توالي الأحداث في مسلسل المداح 4 الحلقة 11 يحاول الشيخ صابر، فك الطلاسم الموجودة في البردية.

المداح 4 الحلقة 11

المداح 4 الحلقة 11

وكان الشيخ صابر، تلقى اتصالا من جميل برسوم، في الظهور الأخير له قبل رحيله في مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة الحادية عشر ويكشف عن مضمونها، ويؤكد لصابر المداح، بأن مصيره مرتبط بمصير شخص آخر وهو داود ابن ضرغام، نجل حمادة هلال في مسلسل المداح الجزء الرابع الحلقة الحادية عشر.

المداح الجزء الرابع الحلقة الحادية عشر

المداح الجزء الرابع الحلقة الحادية عشر

مسلسل المداح 4 الحلقة الحادية عشر

يقرر الشيخ صابر، في مسلسل المداح 4 الحلقة الحادية عشر السفر إلى محافظة الإسكندرية، ليصطدم بظهور جن جديد من البحر يدعى موت، الفنان حمزة العيلي، وما يزيد صعوبة الأمر أن تامر شلتوت أخبر صابر، أن الجن موت، يذهب إلى أي مكان لحصد الأرواح وأن نهايته في مسلسل المداح 4 الحادية عشر ستكون في الماء الذي خرج منه.

وتتطور الأحداث في مسلسل المداح الجزء الرابع، بعدما يفاجئ الجمهور بوجود هبة، الفنانة هلا السعيد شقيقة الشيخ صابر، في مسلسل المداح الجزء الرابع، وقتلت والدتها وهربت من مستشفى المجانين، تتواجد في منزل الدكتور سميح الجلاد، الفنان فتحي عبد الوهاب.

المداح ٤ الحلقة 11

المداح ٤ الحلقة 11

المداح الحلقة 11

خلال أحداث مسلسل المداح الحلقة 11، والمقرر عرضها على إم بي سي مصر ينشب خلافا كبيرا بين حسن، الفنان خالد سرحان، وزين، الفنان محمد عز، على حضانة طفل حسن، ومنال الفنانة دنيا عبد العزيز بعد انفصالها عن حسن وزواجها من زين، وتنتهي الأخداث بدفن حسن لـ زين حيًا في أرضه.

المداح ٤ الحلقة 11

المداح ٤ الحلقة 11

وشهد الحلقة العاشرة من مسلسل المداح رؤية صابر، لـ الجن موت، وهو يقتل أسرة في منطقة أوسيم بالجيزة، ولم ينجو من المذبحة سوى فرد واحد، وعندما يحاول إنقاذه يجد رجال الشرطة بمكان الحادث ليخبره الضابط بأن اسمه مكتوب بدم القتلة على جدران المنزل.

المداح ٤ الحلقة 11

المداح ٤ الحلقة 11

موعد عرض مسلسل المداح الجزء 4 الحلقة 11

يذاع مسلسل أسطورة العودة المداح الجزء 4 الحلقة 11 ام بي سي مصر يوميًا من السبت للجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصرن التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويذاع مسلسل المداح الجزء الرابع حلقة 11 عبر قناة mbc مصر ويمكن مشاهدة مسلسل المداح الجزء الرابع حلقة 11 عبر منصة شاهد الإلكترونية.

ربما يعجبك أيضا