موقف زيزو من مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر بالكونفدرالية

هل يلحق زيزو بمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر بالكونفدرالية؟

موقف «زيزو» من مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر بالكونفدرالية

يخضع أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري لتدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة تمهيدًا للمشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض والعودة إلى المباريات تدريجيًّا.

ويعاني زيزو من إصابة في كاحل القدم تعرض لها خلال مشاركته في لقاء الأهلي بنهائي كأس مصر الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، ثم غاب عن لقاء الجونة بالدوري الممتاز.

ziz 1

موقف زيزو من مباراة مودرن فيوتشر

تضاءلت فرص لحاق أحمد سيد زيزو نجم الزمالك بمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر لها 31 مارس الجاري.

ويرفض الجهاز الفني للقلعة البيضاء بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، التعجل في إشراك اللاعب بالتدريبات الجماعية إلا بعد تعافيه من الإصابة بنسبة 100 %، خوفًا من تفاقم الإصابة، على أن يكون جاهزًا بشكل أكبر لمباراة الإياب يوم 7 أبريل.

zizo

الزمالك يدرس الدخول في معسكر مغلق

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، الدخول في معسكر إعداد مغلق قبل مواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها 31 مارس الجاري.

ويرغب جوميز في إقامة معسكر إعداد مغلق من أجل فرض حالة من التركيز والانسجام بين اللاعبين، مستغلاً فترة التوقف الدولي الحالية لإعادة ترتيب الأوراق داخل الفريق بعد الخسارتين المتتاليتين أمام الأهلي بكأس مصر ثم الجونة بالدوري الممتاز.

Games 2

 

ربما يعجبك أيضا