مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد على MBC مصر في رمضان

علي محمد
15 رمضان.. مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد على قنوات MBC مصر

يعرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد، على قناة MBC مصر، وMBC دراما، في 15 رمضان، الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر، 10 بتوقيت مكة المكرمة، 11 بتوقيت الإمارات.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد مكون من 15 حلقة، ومقرر عرضه الثلاثاء 26 مارس 2024، عقب انتهاء مسلسل أشغال شقة المذاع حاليًا، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا عند عرضه في رمضان 2024.

مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد

تدور أحداث مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” حول الخلافات الزوجية والأسرية في إطار كوميدي لايت، حيث تحدث فجوة زمنية بسبب إحدى التجارب العلمية، والتي تؤدي إلى ظهور “خالد نور” الذي يؤدي دوره الفنان كريم محمود عبدالعزيز في نفس سن ابنه نور خالد الذي يلعبه النجم الكوميدي شيكو، وتتوالى المشاكل والأحداث خلال الـ15 حلقة.

أعلن الفنان شيكو عن مواعيد عرض أولى حلقات مسلسل خالد نور وولده نور خالد، ومن المقرر بث المسلسل في حصريًا على شبكة قنوات mbc مصر في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية،  وذلك عبر قناة mbc، وقناة MBC مصر2 ومنصة شاهد الرقمية.

مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسل خالد نور وولده نور خالد، يضم في بطولته عددا كبيرًا من النجوم منهم، شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، إخراج محمد أمين.

قنوات مسلسل خالد نور وولده نور خالد

قنوات مسلسل خالد نور وولده نور خالد

ربما يعجبك أيضا