مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 15 والأخيرة.. الكشف عن مصير مي عمر وأحمد زاهر

أحمد العشري
مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 15 والأخيرة

تصدر مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 15 والأخيرة، تريند محرك البحث الشهير جوجل، خلال الساعات الماضية.

وتمكن صناع العمل من خلق حالة من التوقعات لدى الجمهور والتفكير بشكل مستمر في المشاهد مع توالي الأحداث، لمعرفة ماذا سيحدث في مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 15 والأخيرة، ونهاية الصراع بين نعمة الفنانة مي عمر والفنان أحمد زاهر.

وكان أحمد زاهر قد ظهر في الحلقة الأولى من نعمة الأفوكاتو وهو يدفنها بعدما تعدت عليها سارة (الفنانة أروى جودة) بالضرب، بآلة حادة على رأسها من الخلف، بعد أن كشفت مي عمر خيانة زوجها لها، وأنه تزوج عليها واستولى على أموالها.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 15 والأخيرة

يبحث الجميع عن نهاية نعمة الأفوكاتو الحلقة 15، التي مقرر أن تتشابك فيها الأحداث بعد فوز نعمة بإحدى القضايا الكبرى أمام أستاذها الفنان خالد الأشقر، ويخبرها بأنه استلم فلوس الوقف الخاصة بزوجها صلاح،فتطلب منه أن يعطيها له.

 نعمة الافوكاتو الحلقة الاخيرة
نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة

نعمة الأفوكاتو 15

قبل انطلاق عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو 15 عبر شاهد، كانت أخبرت نعمة، منة، بأن شقيقها تم قتله وتحاول في الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو 15 لأخذ حقه من القاتل، وبعدها تخبر منة والدتها ماجدة بالسر الذي طلبت منها نعمة الاحتفاظ به في أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة، فتذهب ماجدة لـ نعمة وتسألها عن الشخص الذي قتل محمد، وهل تورطت في ذلك أم لا؟

تتواصل الإثارة في مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة بعدما تخطف الفنانة مي عمر زوجها في المسلسل الفنان أحمد زاهر صلاح، بجانب 14 مليون جنيه وتقوم بتقييده لتبدأ رحلة محاسبته على الاشتراك في محاولة قتلها مع الفنانة أروى جودة في مسلسل نعمة الأفوكاتو، كما تقوم بمحاسبته على جريمة قتل محمد، وتقوم بحرق الفلوس أمام أعين صلاح.

 نعمة الافوكاتو الحلقة الاخيرة
نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة

نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة

كانت نعمة فجرت مفاجأة حول مقتل محمد في نعمة الأفوكاتو، بأن أخبرت منة شقيقة المجني عليه بالحقيقة، بأنه انتحر ولم يقتله أحد، ولم تستطع إخبار والدتها بذلك حتى تنجح في الحصول على حقه، ثم تجرح سارة نفسها، وتذهب مسرعة إلى ياسين الألفي الفنان عماد زيادة، لتخبره بأن صلاح يقوم بتعذيبها وستطلب منه الطلاق في مسلسل نعمة الأفوكاتو الأخيرة وتحاول التأثير عليه بشتى الطرق.

تطلب سارة في مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقات الماضية، من صلاح الطلاق، ليسألها عن السبب، ويخبرها أنها تحب الأموال بجنون ويحاول ضربها ولكنها تهرب منه، وتذهب للغرفة وتغلق الباب، وبعدها يرسل لها خالد ويخبرها أن أموال صلاح جاهزة لتخرج سارة” له وتعانقه وتحاول خداعه بأنها لا تستطيع أن تتخلى عنه.

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو

من المقرر عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو غدًا عبر منصة شاهد الإلكترونية، كما يمكن مشاهدة مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة عبر قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة العاشرة مساء الاثنين 25 مارس 2024.

نعمة الأفوكاتو من بطولة مي عمر، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على من تأليف وإخراج محمد سامي.

ربما يعجبك أيضا