خاص لـ«رؤية»| الزمالك يكشف عن موقفه من صفقة نجم الأهلي السابق

الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع نجم الأهلي السابق

خاص لرؤية.. موقف الزمالك من صفقة نجم الأهلي السابق

أكد مصدر داخل نادي الزمالك المصري، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب تلقى خلال الفترة الأخيرة ترشيحات من وكلاء لاعبين بالتعاقد مع النجم المغربي وليد أزارو لاعب عجمان الإماراتي، خلال فترة الانتقالات.

وأضاف المصدر في تصريحات ل”شبكة رؤية الإخبارية” أن مجلس الإدارة لم يفتح باب التفاوض مع اللاعب بأي شكل رسمي خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن أزارو ينتهي عقده مع النادي الإماراتي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادِ في الفترة الحالية.

maxresdefault 3

موقف الزمالك من صفقة وليد ازارو

شدد مصدر داخل نادي الزمالك أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب سيعرض على الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز مسألة التعاقد مع وليد أزارو مهاجم فريق عجمان الإماراتي قبل الدخول في أي مفاوضات رسمية معه خلال الفترة القادمة.

وأكد المصدر أن وليد أزارو تم عرض اسمه على مجلس إدارة النادي عن طريق وكلاء لاعبين فقط، إلا أن وكيل اللاعب طلب تأجيل الأمر لحين اقتراب موسم الانتقالات الصيفية، خاصةً أن اللاعب يمتلك عروضاً من أندية أخرى.

walid

الزمالك يسعى لتوفير مستحقات اللاعبين الأجانب

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إلى توفير مستحقات الرباعي الأجنبي بصفوف فريق الكرة الأول خلال الأيام القليلة القادمة.

وقال مصدر داخل الزمالك أن الرباعي، التونسي حمزة المثلوثي ومواطنه سيف الدين الجزيري، والسنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينيولا لم يحصلوا على مستحقاتهم عن الموسم الحالي، بعدما صرف مجلس الإدارة كافة مستحقاتهم المتأخرة عن الموسم الماضي.

وأوضح المصدر أن جميع لاعبي الفريق حصلوا على مستحقاتهم المتأخرة عن الموسم الماضي، وتسعى الإدارة حاليًا لتوفير كافة مستحقات اللاعبين الخاصة بالموسم الحالي خلال الأيام القليلة القادمة.

samson ndaye 1

ربما يعجبك أيضا