موعد القمة الودية بين إسبانيا والبرازيل والتشكيل المتوقع

التشكيل المتوقع لإسبانيا والبرازيل في قمة اليوم

موعد القمة الودية بين إسبانيا والبرازيل والتشكيل المتوقع

يستضيف اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024، المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم نظيره البرازيلي، في قمة ودية نارية على ملعب سانتياجو برنابيو الخاص بفريق ريال مدريد، وذلك في إطار استعدادات كلا المنتخبين للبطولات المقبلة، إذ يستعد منتخب إسبانيا لبطولة يورو 2024، والمنتخب البرازيلي لبطولة كوبا أمريكا.

وتنطلق المباراة مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتُذاع عبر شبكة قنوات bein sports.

92d0b1ca6e4346cbf1ae50b7b1700429

المنتخب الإسباني يبحث عن استعادة الانتصارات

يسعى المنتخب الإسباني بقيادة مدربه لويس دي لا فوينتي، لاستعادة الانتصارات بعد الخسارة أمام نظيره الكولومبي بهدف نظيف يوم الجمعة الماضي.

ومن المتوقع أن يخوض دي لا فوينتي مباراة البرازيل بتشكيل مكون من: ديفيد رايا في حراسة المرمى، خط الدفاع: أليكس جيرمالدو، إيمريك لابورت، داني فيفيان، وبيدرو بورو.

خط الوسط: ميكيل مورينو، مارتن زوبيمندي، وبابلو سارابيا، بالإضافة إلى المثلث الهجومي المتمثل في خوسيلو، جيرارد مورينو، وميكيل أويارزابال.

luis

التشكيل المتوقع للبرازيل أمام إسبانيا

يسعى المنتخب البرازيلي لمواصلة انتصاراته تحت قيادة مدربه الجديد دوريفال جونيور، بعد الفوز الذي حققه في ظهوره الأول بالمباراة الماضية أمام نظيره الإنجليزي بهدف نظيف.

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب البرازيل مباراته أمام إسبانيا بتشكيل مكون من: بينتو في حراسة المرمى، خط الدفاع: دانيلو، فابريزيو برونو، لوكاس بيرالدو، وبريمير.

خط الوسط: لوكاس باكيتا، برونو جيمارياش، وجواو جوميز، وثلاثي هجومي مكون من فينسيوس جونيور، رودريجو، ورافينيا.

braz

ربما يعجبك أيضا