فاروق فلوكس لـ«مها أحمد»: حجة البليد مسح التختة.. وراعيت ظروف ابنك

أحمد العشري
الفنان المصري فاروق فلوكس

كشف الفنان فاروق فلوكس، عن تفاصيل إصابته بجلطة في القلب بسبب خلافه مع الفنانة “مها أحمد”، بجانب توضيح حقيقة تأجيله دفن والدته حتى يكمل عرض مسرحيته.

وقال فاروق فلوكس، في لقاء مع الإعلامية إنجي هشام، في برنامج “المنسي” المذاع عبر شاشة قناة “هي”، إنه أصيب بجلطة في القلب بسبب الفنانة مها أحمد، والتي كانت تعمل معه في أحد المسلسلات، متابعًا ساخرًا: “ومكنتش عارف إني بشتغل مع مارلين مونرو علشان يحصلي كده في السن ده”.

الفنان المصري فاروق فلوكس (أرشيفية)

الفنان المصري فاروق فلوكس (أرشيفية)

فاروق فلوكس وخلافه مع مها أحمد

أضاف فلوكس أنه ليس صغيرًا حتى يذهب لمعاكستها ومن ثم ترفضه، ويمثل بعد ذلك بأنه أصيب بجلطة كما أشيع، كاشفًا بأن المشهد الذي انسحب منه كان في مكان وهي في آخر، متمنيًا أن يسامحها الله على ما فعلته، موجهًا لها: “حجة البليد مسح التختة”.

وأكد فاروق فلوكس أنه أصيب بجلطة وقام بإجراء عملية في القلب، ومها مثل بناته، وليست نجمة كبيرة، وتركت التمثيل ثم اتجهت للإذاعة، ومن بعدها ابتعدت واتجهت للتيك توك، مؤكدًا أنه مقدر ظروفها وظروف ابنها.

فاروق فلوكس

فاروق فلوكس

فاروق فلوكس ووفاة ووالدته

وعن حقيقة تأجيله دفن والدته، حتى يكمل عرض مسرحيته، قال فاروق فلوكس: إنه لم يقم بذلك، فهي توفيت في الساعة 5 وتلت مساءً، والطبيب عندما جاء وأنهيت الإجراءات كانت الساعة 7 مساءً، ووقتها كان يقوم بتسجيل مسرحية وقالو له بأنهم من الممكن التوقف عن العرض ولكنه قرر أن يكمل العمل.

وكشف فلوكس عن أمنيته في الفن، قائلًا إنه طوال عمره في عالم الفن كان يتمنى أن أي دور يقدمه بنجاح، والنجومية لا تأتي من فراغ، ولابد أن يكون هناك حب من الجمهور، ونص جيد، وتقمص جيد من الممثل، موضحًا أن هدفه ليس أن يكون نجمًا ولكن الدور الذي يقدمه لا يستطيع أحد القيام به.

ربما يعجبك أيضا