فاروق فلوكس: تعرضت لمشكلة بسبب فيلم الراقصة والسياسي

أحمد العشري
فاروق فلوكس: تعرضت لمشكلة بسبب الراقصة والسياسي.. ومحمد رمضان عيل

تحدث الفنان فاروق فلوكس، عن دوره الشهير في فيلم الراقصة والسياسي، بطولة الفنانة نبيلة عبيد، بجانب تعليقه على تصريحات الفنان محمد رمضان، والذي أكد أنه لا يمكنه تقديم شخصية فلوكس في الراقصة والسياسي.

وقال في لقائه مع الإعلامية إنجي هشام، في برنامج المنسي المذاع عبر شاشة قناة هي، إن دوره في الراقصة والسياسي، جاء بعدما تحدث معه الكاتب الراحل وحيد حامد، قائلا إن هناك رواية لفيلم يريده أن يتعاون معه فيها، فرد عليه: “هو أنا أطول أشتغل معاك؟”.

الفنان المصري فاروق فلوكس

الفنان المصري فاروق فلوكس

فاروق فلوكس وفيلم الراقصة والسياسي

وأضاف، أنه قرأ الرواية وسعد جدًا بها، خاصةً وأنه كان يقدم شخصية “لونة” الذي كان يتعاطى المخدرات، وكان لابد أن يخفف من الشخصية بالطريقة التي قدمها بها.

وتابع أن شخصيته في الراقصة والسياسي، سببت العديد من المشاكل لأولاده في المدرسة، وكان الجميع يتعاملون معهم بطريقة سيئة ويتنمرون عليهم، واضطر أن يذهب للمدرسة ويقابل الناظر الإنجليزي بنفسه، ويدخل الفصول ويشرح للطلاب وزملاء أولاده أن ما قام به مجرد دور وتمثيل وانتهى الأمر بالتصفيق له.

فاروق فلوكس

فاروق فلوكس

أزمة فاروق فلوكس ومحمد رمضان

وعلق فاروق فلوكس، على تصريحات محمد رمضان، قائلًا: محمد رمضان صرح بأنه لا يستطيع تقديم شخصية صبي عالمة، والحقيقة أنه أيضًا لا يستطيع تقديم دور بلطجي في مسلسل، متسائلًا: “هو كان عنده كام سنة لما أنا عملت الراقصة والسياسي؟ وإشمعنى فاروق فلوكس؟”.

وأضاف أن غيره قدم مثل هذه الشخصية، الفنان خالد الصاوي وغيره، موضحًا أن شكله وهيئته لا يساعداه على تقديم شخصية بطلجي أو يدخل في خناقة، فكل شخص له قدرة معينة على التمثيل، متابعًا أنه لا يعيبه ولكن هو عاب فيه على الرغم من أنه بالنسبة له عيل صغير، موجهًا له: خليك بعيد عن الناس القديمة اللي زينا.

ربما يعجبك أيضا