صور| الغيرة تشعل أجواء الحلقة الخامسة من مسلسل بقينا اتنين

علي محمد
الغيرة تشعل أجواء الحلقة الخامسة من مسلسل بقينا اتنين

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل بقينا اتنين تصاعدًا في الأحداث حيث زادت مشاعر الغيرة بين “ياسمين ” (رانيا يوسف) و”أدهم” (شريف منير).

وبدأت الحلقة الخامسة من مسلسل بقينا اتنين بمشهد لشريف منير وهو يعاني بعد وصول ابن خالة ياسمين (زين – تامر فرج) من أوروبا إلى منزل أدهم وياسمين، وهو الشخص الذي كان يرغب في الزواج من ياسمين قبل زواجها من أدهم.

أحداث الحلقة 5 من مسلسل بقينا اتنين

تستغل ياسمين الموقف وتحاول أن تجعل أدهم يغير عليها، خاصة أنه سافر منذ 25 سنة، ويجلس زين معهم ويبلغهم أنه أصبح وكيلا لأكبر شركة مستحضرات تجميل في أوروبا، ويحاول أدهم أن يستكشف المدة التي سيبقى فيها زين في مصر.

أحداث الحلقة 5 من مسلسل بقينا اتنين

أحداث الحلقة 5 من مسلسل بقينا اتنين

تدخل ريكو (مروة عبد المنعم) على زوجها عاصم (ياسر الطوبجي)، فتجده يتحدث في الهاتف فتشك فيه، ثم تفتح معه حديثا حول أزمة طلاق أدهم وياسمين، وفجأة يدخل عليهم والد عاصم عزت زين من ويطلب الأكل ويضايق ريكو ويغضبها.

ملخص الحلقة الخامسة مسلسل بقينا اتنين

بعد رحيل زين ينفجر أدهم في وجه الجميع، ويشتبك مع رانيا يوسف ومع ابنته ريم، ويحاول استشكاف حقيقة الصورة التي يوجد فيها أدهم وزين وياسمين، فتكشف ريم ابنتهم أنها هي التي أتت بالصورة من منزل خالتها بعدما شاهدتها، وأرادت أن تستكشف حقيقة الأمر.

ملخص الحلقة الخامسة مسلسل بقينا اتنين

ملخص الحلقة الخامسة مسلسل بقينا اتنين

وفي نهاية الحلقة يجتمع أدهم (شريف مني) وياسمين مع ممثلة احدى الشركات، وهي سيدة جميلة يداعبها أدهم ويعمل على إرضائها مما يغضب باسمين، وفجأة يكتشف أن رئيسها وصاحب الشركة التي تمثلها هو زين ابن خالة ياسمين.

مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين

يُعرض مسلسل بقينا اتنين بطولة شريف منير ورانيا يوسف على شاشة cbc، وcbc Drama خلال شهر رمضان 2024، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا بعد عرض أولى حلقاته.

يُعرض مسلسل “بقينا اتنين” على قناة cbc في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت القاهرة، على قناة cbc دراما في تمام الساعة 6.5 مساءً، و1.30 صباحًا و9 صباحًا.

ويعاد عرض مسلسل بقينا اتنين على قناة cbc العامة في تمام الساعة الحادية عشرة والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، إضافة إلى ذلك تبث حلقات المسلسل عبر منصة “واتش إت” الرقمية يوميًا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية.

ربما يعجبك أيضا