أتلتيكو مدريد يواجه فياريال بحثًا عن نسيان ثلاثية برشلونة

موعد مباراة فياريال وأتلتيكو مدريد في ختام الجولة 30 من الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يواجه فياريال بحثًا عن نسيان ثلاثية برشلونة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد ضيفًا على فياريال اليوم الإثنين 1 إبريل 2024، في ختام الجولة 30 من منافسات الدوري الإسباني.

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب لا سيراميكا.

atl

موقف فياريال وأتلتيكو مدريد قبل المباراة

يحتل فريق فياريال المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، جمعها من 29 مباراة، حقق خلالها الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 8، وتلقى 11 هزيمة، وسجل لاعبوه 47 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 51 هدفًا.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق أتلتيكو مدريد المباراة برصيد 55 نقطة في المركز الخامس، جمعها من الفوز في 17 مباراة، والتعادل في 4، وتلقى 8 هزائم، وسجل لاعبوه 54 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 34 هدفًا.

vil

أتلتيكو يسعى لاستعادة الانتصارات ونسيان ثلاثية برشلونة

يبحث فريق أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني عن استعادة ذاكرة الانتصارات في الدوري الإسباني بعد الخسارة في الجولتين الماضيتين.

وخسر أتلتيكو مدريد خارج ملعبه أمام قادش بثنائية نظيفة يوم 9 مارس، ثم سقط على ملعبه أمام برشلونة بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية يوم 17 مارس.

وعلى الصعيد القاري خطف أتلتيكو مدريد بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما تأهل بركلات الترجيح على حساب إنتر ميلان الإيطالي، ومن المقرر أن يلتقي مع فريق بوروسيا دورتموند بربع نهائي البطولة يومي 10 و16 إبريل.

atl bar

 

ربما يعجبك أيضا