ملخص مسلسل جودر الحلقة 7.. ياسر جلال يقتل الساحرة شواهي

علي محمد
ملخص مسلسل جودر الحلقة 7.. ياسر جلال يقتل الساحرة شواهي

في الحلقة السابعة من مسلسل جودر، يواصل جودر (ياسر جلال) رحلته المُثيرة في جزيرة مجهولة بعد أن أحرقت الساحرة شواهي (نور اللبنانية) مركبه.

بدأ مسلسل جودر الحلقة السابعة، بمحاولة جودر (ياسر جلال) التأقلم فى الجزيرة التى يوجد عليها وبعد قيامه باصطياد السمك والبدء في تحضيره تظهر له حورية البحر قمرية (هنادي مهنا) لتقرأ تعويذة وتسترجع السمك إلى البحر.

أحداث مسلسل جودر الحلقة 7

يسألها جودر من هي ولماذا فعلت ذلك، وتقول له، إن هذا السمك عبارة عن أشخاص من الأنس، ووصفت له كيف يخرج من الجزيرة.

ويذهب جودر، على وصف قمرية، ووجد شجرة كبيرة تتحدث إليه بصوت الفنانة “إنعام سالوسة” وتطلب منه أن يضع ورق الشجر على جروحه بعد أن سقط على الأرض.

أحداث مسلسل جودر الحلقة 7

أحداث مسلسل جودر الحلقة 7

وبعد أن وجد السور الذى أخبرته به الجنية قمرية ذهب إليه، ليلتقي بالمكان الذى يتواجد به بيناس ملك مدينة النحاس بعد أن أحبسته فيه زوجته شواهي وقامت بأذيته بالسحر الأسود بعد أن طعن عشيقها الجن أبنوخ بعد أن شاهدها معه.

ويطلب بيناس من جودر مساعدته في فك السحر، فيوافق “جودر” على مساعدته بعد أن يخبره “بيناس” بمكان “شواهي”.

ملخص مسلسل جودر الحلقة 7

ملخص مسلسل جودر الحلقة 7

ويذهب جودر لـ شواهي، ويقوم بقتلها بعد صراع مُثير، ويحرّر بيناس من السحر الأسود، بعد نجاح خطته مع بيناس.

يشارك في بطولة مسلسل جودر  بجانب الفنان ياسر جلال كل من، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي.

مسلسل جودر من حكايات ألف ليلة وليلة، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وهو مكون من 15 حلقة تعرض على شبكة قنوات ON، وقناة أبو ظبي الفضائية.

ربما يعجبك أيضا