صافيناز عن اعتزالها الرقص: هموت على المسرح

أحمد العشري
صافينار

كشفت الراقصة الأرمينية صافيناز عن حقيقة ما أثير خلال الساعات الماضية بشأن اعتزالها للرقص الشرقي، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت صافيناز عبر صفحتها الشخصية بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، فيديو ظهرت فيه وقالت إنها لم تعلن اعتزالها للرقص كما يتداول، متسائلة: “مين الكدابين اللي بيقولوا كده؟ مين بتحلم إني اعتزل الرقص؟”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tsovinar Grigoryan (@sofi_grig77)

اعتزال صافيناز الرقص

حرصت صافيناز على توجيه رسالة إلى ما وصفتهم بأنهم يحلمون باعتزالها الرقص وأنهم السبب وراء هذه الإشاعات قائلة إنهم لا يجب أن يحلموا بذلك لأنها ما زالت “صغيرة وحلوة”، وعندما تموت فستموت على المسرح، حسب كلامها.

وقالت الراقصة صافيناز، في وقت سابق، إنها لم ترتبط بوزير إعلام عربي كما تداول، خاصةً بعدما استمر سكرتيره الخاص في التردد عليها لمدة عام بهدايا ومراسلات، ناكرة ارتباطها به وأكدت أنها لم تره ولم تتزوجه.

وأوضحت صافيناز في تصريحات تلفزيونية سابقة أنها لم تكن متزوجة ولم تأخذ أي هدايا، مشددة على أنه كان يرسل لها السكرتير الخاص به، ولكنها كانت ترفض الزواج لأنه كان زواج مصلحة، ولكن الآن من الممكن أن تفكر في الأمر خاصةً وأنه أهداها فيلا في فرنسا والتي رفضتها أيضًا.

ربما يعجبك أيضا