أنشيلوتي: أشعر بالقلق قبل مباراة مانشستر سيتي

أحمد خيري
أنشيلوتي وريال مدريد

أشاد كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد، باللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام، الذي أصبح أحد أهم نجوم الملكي خلال الموسم الجاري 2023-2024.

وقال أنشيلوتيk في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين 8 إبريل 2024: “بيلينجهام لاعب عظيم يجيد التحرك في منطقة الجزاء في الوقت المناسب. إنه قوي جدًا بدنيًا وقادر على تغطية مساحة كبيرة في الملعب والمساهمة كثيرًا في الدفاع. يخلق المساحات والفرص لنا”.

وأقر أنشيلوتي بأنه يشعر ببعض القلق من مواجهة مانشستر سيتي في دور خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا للعام الثالث تواليًا، قائلًا “أنا متوتر للغاية في الساعات التي تسبق المباراة”.

وأضاف“هل تعتبر الهزيمة معاناة والنصر سعادة؟ لا، الانتصار يشعرني بالارتياح حقًا، لأن الأيام التالية تكون أكثر هدوءًا. المعاناة جزء من العمل، فهي تبقيك على قيد الحياة، إنها وقود بالنسبة لي. ستكون مباراة كرة قدم جذابة، كل فريق لديه خصائصه. الفريقان يملكان الكثير من الجودة. هذه الجودة ستجعل المباراة جميلة جدًا على المستوى الفني”.

وأطاح ريال مدريد بمنافسه مانشستر سيتي في قبل نهائي 2022 لكن فريق المدرب بيب جوارديولا ثأر بعد عام في نفس المرحلة. وأنهى الفائز بينهما البطولة برفع الكأس في المرتين.

ربما يعجبك أيضا