أرتيتا يحذر من خطورة هاري كين قبل مواجهة بايرن ميونخ في دوري الأبطال

أحمد خيري
هاري كين - بايرن ميونخ - الدوري الألماني

يسعى فريق أرسنال الإنجليزي لتحسين صورته وتاريخه أمام بايرن ميونخ الذي سيواجهه، غدًا الثلاثاء 8 إبريل 2024، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفاز بايرن ميونيخ بمباراتي الذهاب والإياب في دور الستة عشر بنتيجة 5-1 في آخر مرة التقى الفريقان بالمسابقة عام 2017، وهي نتيجة مذلة أبرزت تراجع أرسنال، وعاد الجانرز إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ويحقق نجاحًا ملحوظًا، إذ وصل إلى دور الثمانية لأول مرة منذ موسم 2009-2010، بينما ينافس حاليًا على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلق ميكل أرتيتا مدرب أرسنال على قوة مهاجم بايرن ميونخ هاري كين، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، اليوم الاثنين “عندما تنظر إلى أرقام هاري كين خلال السنوات العشر الماضية فهي لا تصدق. يمكنه التسجيل بعدة طرق مختلفة. لديه مجموعة لاعبين من حوله يصنعون له فرص التسجيل لكنه ليس وحده فقط بل هناك 10 لاعبين آخرين معه في الفريق”.

وأضاف: “نعرف القدرات الفردية لهؤلاء اللاعبين، ونعرف القدرات التي يتمتع بها كين تحديدًا، العمل الجماعي هو الخيار الأمثل لمنع حدوث أي مشاكل”.

وسجل كين رقمًا قياسيًا بلغ 14 هدفًا في 19 مباراة قمة بين أرسنال وتوتنهام، وسيكون قائد منتخب إنجلترا متحمسًا لإسقاط منافس فريقه السابق والمتصدر الحالي للدوري الإنجليزي.

ربما يعجبك أيضا