أول رد من اتحاد الكرة المصري على أزمة الحكم محمد معروف بالكونفدرالية

اتحاد الكرة المصري يعلق على أزمة محمد معروف

أول تعليق من اتحاد الكرة المصري على أزمة الحكم محمد معروف بالكونفدرالية

علَقَ الاتحاد المصري لكرة القدم على أزمة حكم الساحة الدولي محمد معروف خلال مباراة أبو سليم الليبي ونهضة بركان المغربي، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي حسمها الفريق المغربي لصالحه بنتيجة 3-2، ليضع قدمًا في نصف نهائي البطولة ويواجه اتحاد العاصمة الجزائري حامل اللقب.

وأصدر الاتحاد المصري بيانًا رسميًا، مساء أمس الإثنين 8 إبريل 2024، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أدان من خلاله التصرفات غير المقبولة من لاعبي وجهاز فريق أبو سليم الليبي.

nahd 3 1

بيان اتحاد الكرة المصري

جاء بيان اتحاد الكرة المصري على النحو التالي:

“أرسل اتحاد الكرة برئاسة جمال علام خطابًا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يدين الاعتداءات التي تعرض لها الحكم الدولي محمد معروف من فريق أبو سليم الليبي خلال مباراتهم أمام نهضة بركان المغربي في الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وطالب اتحاد الكرة في خطابه بالتحقيق في واقعة اعتداء فريق أبو سليم على الحكم محمد معروف مع التأكيد على ثقة الاتحاد في كاف، من حيث حماية حكامه و الحفاظ على حقوقهم داخل و خارج الملعب، خاصةً أن هذا الأمر لا يصح أن يظهر في الملاعب وفي البطولة الكونفدرالية التي تعد أحد أقوى البطولات التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الإفريقي”.

تفاصيل أزمة مباراة نهضة بركان وأبو سليم بالكونفدرالية

شهدت مباراة نهضة بركان المغربي وأبو سليم الليبي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء أمس الأول الأحد 7 إبريل 2024 أحداث شغب واشتباكات مع الحكم المصري محمد معروف، عقب تسجيل أصحاب الأرض هدف الانتصار القاتل في الوقت بدل الضائع للمباراة، التي أقيمت على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان.

وازدادت أزمة معروف بعدما امتدت المباراة للدقيقة 105، والتي سجل فيها نهضة بركان هدف الفوز الثالث، رغم احتسابه لـ10 دقائق فقط وقت بدل ضائع، ليتوجه لاعبو فريق أبو سليم الليبي للاعتداء على الحكم محمد معروف، الذي دخل في اشتباكات مع بعض اللاعبين، وتدخل بعض البدلاء للفصل بين الطرفين.

وتدخل حسام الزناتي مراقب المباراة، لحماية الحكم محمد معروف، مع دخول أفراد الأمن إلى أرضية الملعب لتأمينه حتى تم استئناف الثواني المتبقية من اللقاء، وسط غضب كبير من لاعبي الفريق الليبي والجهاز الفني، حيث أشهر معروف البطاقة الحمراء لحسام العباني لاعب أبو سليم.

nahd 2 1

ربما يعجبك أيضا