باسل خياط: زوجتي كانت تنام باكية بسبب الغيرة

أحمد العشري
باسل خياط

كشف الفنان السوري باسل خياط عن التحديات والمشاكل التي واجهها في بداية زواجه من زوجته الأخيرة ناهد زيدان، نتيجة لغيرتها من المعجبات، مشيرًا إلى صعوبة التحكم في هذا الوضع ما تسبب في تفاقم المواقف الصعبة بينهما.

وقال باسل خياط خلال لقاء مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة في برنامج بودكاست BigTime، أول من أمس الأربعاء 10 إبريل 2024، إن زوجته ناهد ظلت فترة طويلة ببداية زواجه تبكي حتى تملأ مخدتها بدموعها؛ بسبب غيرتها من المعجبات، وحاول وقتها كثيرًا توضيح الأمر لها وأن يفهمها طبيعة عمله.

الفنان باسل خياط

الفنان باسل خياط

باسل خياط يتحدث عن زوجته

أضاف خياط أنه كانت لديه مشكلة كبيرة وهي أنه ليس شخصًا رومانسيًا معها وهذا بحكم شخصيته، ولذلك لم يكن يستطيع احتوائها جيدًا، حتى اعتادت هي على الأمر، وأدركت أن هذا الشئ لا حل له، وأن هذه طبيعة عمله.

باسل خياط وزوجته

باسل خياط وزوجته

جدير بالذكر أن عدد كبير من النجوم والمشاهير حلوا ضيوفًا على برنامج بودكاست BigTimeـ وأبرز الذين حضروا في الحلقات السابقة، كل من نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفنان الأمريكي ويل سميث، والفنان أحمد عز، والفنانة منى زكي، والفنانة ياسمين صبري، والفنانة أنغام، والفنانة شيرين عبدالوهاب، والفنانة نانسي عجرم.

باسل خياط وزوجته

وحضر أيضًا الفنان كريم عبدالعزيز، والفنان ماجد المهندس، والفنانة يسرا، والفنان ماجد الكدواني، والفنان أحمد حلمي، والفنان جورج وسوف، والفنان كريم محمود عبدالعزيز، والفنانة دنيا سمير غانم، والفنانة اللبنانية إليسا، والفنان محمد ممدوح، والفنانة إسعاد يونس، والفنان السعودي محمد عبده.

ربما يعجبك أيضا