روي فيتوريا يقرر تصعيد أزمته مع اتحاد الكرة المصري.. وجمال علام يرد

حسام الدين صالح
فيتوريا - منتخب مصر

أكدت تقارير صحفية مصرية، اليوم الأحد 14 إبريل 2024، أن المدير الفني البرتغالي، روي فيتوريا اختار التصعيد في أزمته مع الاتحاد المصري لكرة القدم، والمتعلقة بدفع الشرط الجزائي بعد فسخ عقد تدريبه للمنتخب الأول.

وكان الاتحاد المصري قد امتنع عن دفع القسط الأول من الشرط الجزائي البالغ 630 ألف دولار، وهو ما دفع فيتوريا لمطالبة محاميه بالتصعيد، والمطالبة بالحصول على كامل قيمة عقده، البالغة حوالي 4 ملايين و600 ألف دولار.

جمال علام: فيتوريا لا يستحق قيمة عقده

من جانبه، أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات صحفية، أنه الاتحاد قد تلقى بالفعل إنذارًا من جانب محامي المدرب البرتغالي من أجل المطالبة بقيمة قسط الشرط الجزائي، الذي كان من المفترض أن يتم دفعه في فبراير الماضي.

وأشار علام إلى أنه بعد مراجعة العقود من الجانب القانوني، تبين وجود بنود تتيح للاتحاد المصري فسخ التعاقد مع فيتوريا دون الحاجة إلى دفع الشرط الجزائي، ليتم إرسال العقود إلى المختصين من أجل اتخاذ القرار بشأن دفع التعويض من عدمه.

وأنهى علام تصريحاته قائلًا: “تم إرسال العقد إلى وزارة الشباب والرياضة من أجل دراسته من جديد، وننتظر توصية بشأن دفع الشرط الجزائي من عدمه، ولا صحة لأحقية فيتوريا في الحصول على قيمة عقده كاملة، وفي النهاية العقد شريعة المتعاقدين”.

ربما يعجبك أيضا