زوجة واحدة لا تكفي.. أيتن عامر ترد على قرار إيقاف المسلسل

أحمد العشري
زوجة واحدة لا تكفي.. أيتن عامر ترد على قرار إيقاف المسلسل

ردت الفنانة أيتن عامر على الجدل الكبير الذي أثير بشأن مسلسلها الخليجي “زوجة واحدة لا تكفي”، الذي شاركت فيه خلال موسم رمضان المنتهي 2024، بعد أن جرى اتهام العمل بإهانة دولة الكويت، ما أدى إلى قرار بمنع المشاركين فيه من التعاون في أي أعمال فنية داخل الدولة.

وقالت أيتن عامر، خلال لقائها مع “et بالعربي”، اليوم الأحد 14 إبريل 2024، إنها تترك القرار في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي للجمهور، موضحة أنه لا يوجد أي شيء يتفق عليه الجميع، فبالتأكيد سيكون هناك أشخاص يعجبهم المسلسل وآخرين يرفضونه والجميع لهم احترامهم وتقديرهم.

مواعيد عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي على mbc وشاهد

مواعيد عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي على mbc وشاهد

أزمة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

أضافت أيتن عامر، أنها كانت تتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجميع، ولكن الأمر ليس في يدها؛ وأن هناك أشخاص أهم منها من المفترض أن يخرجوا ويردوا ولا يحق أن تتخطاهم؛ لأنها في النهاية فرد من مجموعة بها أشخاص آخرين أهم منها قيمة وقامة.

وأبدت أيتن عامر تفهمًا لحق الجمهور في التعبير عن رأيه بالعمل الفني، وتظهر استعدادها لقبول تلك الآراء والتعامل معها بشكل احترافي سواء كانت إيجابية أو سلبية.

ويشارك في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الفنانين، هدى حسين، وماجد المصري، وأيتن عامر، وفاطمة الصفي، وسحر حسين، ونور الغندور، وأحمد إيراج، إلى جانب عدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي.

ربما يعجبك أيضا