أمينة خليل عن دورها في «شقو»: الشخصية كانت تحتاج وقتًا كبيرًا للتحضير

علي محمد
أمينة خليل عن دورها في «شقو»: كنت باخد وقت كبير لتحضير الباروكة

كشفت النجمة المصرية أمينة خليل، عن تحضيراتها لشخصية الراقصة “فتنة”، التي جسدتها ضمن أحداث فيلم “شقو”، بطولة الفنان عمرو يوسف، ويعرض حاليا في دور العرض السينمائي، وحصل على إعجاب الجمهور.

وقالت الفنانة أمينة خليل، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين 15 إبريل 2024:” فتنة شخصية مختلف تمامًا عن أي حاجة قدمتها في السابق، فهي راقصة في كبارية، والعمل قصته أيضا مختلفة”.

الفنانة أمينة خليل

وعن تحضيراتها للشخصية، أكدت الفنانة أمينة خليل، أن الدور لم يكن مجهد أثناء التصوير، لكن كان مجهد أنه يطلع كنت احتاج لعدد ساعات للتحضير من باروكة وتفاصيل اللبس والمكياج عشان اللوك يظهر”.

الفنانة أمينة خليل

الفنانة أمينة خليل

ويضم فيلم شقو عددًا كبيرًا من النجوم بينهم عمرو يوسف، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ويسرا، ووليد فواز، ومحمد جمعة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

قصة فيلم شقو

تدور أحداث فيلم شقو في إطار تشويقي أكشن حول مجموعة من الأصدقاء، خارجين عن القانون، يمارسون أعمالا إجرامية مشبوهة، بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى.

وأمنية خليل شاركت في مسلسل “الكبير أوي 8” الذي عرض في السباق الرمضاني للعام الجاري، حيث ظهرت كضيفة شرف، وحقق العمل نجاحا جماهيريًا كبيرًا.

ربما يعجبك أيضا