الحياة رحلة مش سهلة.. هيدي كرم تتعرض لأزمة صحية خطيرة (صور)

أحمد العشري
هيدي كرم

كشفت الفنانة المصرية هيدي تكرم عن تعرضها هي وأسرتها لأزمة صحية صعبة خلال الأيام القليلة الماضية، مشيرة إلى أن ليس كل ما يتم رؤيته على السوشيال ميديا حقيقي .

ونشرت هيدي كرم صباح اليوم الخميس 25 أبريل 2024، عبر صفحتها الشخصية بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، صور لها كاتبة عليها أن الحياة ليست دائمًا إجازة سعيدة، فتحمل دائمًا الكثير من المطبات والتجارب والاختبارات الصعبة.

هيدي كرم

هيدي كرم

هيدي كرم تمر هي وأسرتها بأزمة صحية صعبة

أضافت هيدي أن الحياة رحلة ليست سهلة ولكنها تستأهل أن تتعاش، موضحة أنها في الأجازة الماضية كانت تمر هي وأسرتها بأزمة صحية صعبة، وأن ربنا يتجلى في حياتهم بمنتهى الروعة بفضل هذه الأزمة، وبرغم ذلك حاولوا جميعًا بكل قوتهم التمسك بالأمل والإيمان.

وأنهت الأمر بأن ليس كل شيء نراه على السوشيال ميديا حقيقي، فأحيانًا الابتسامة العريضة والنضارة الحلوة يتم إخفاء خلفها وجع وحزن ودموع، ولكن تظل الحياة جميلة بكل ما فيها ومغامرة رائعة بكل معانيها.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Heidy Karam‎‏ (@‏‎heidykaram‎‏)‎‏

أعمال هيدي كرم الجديدة

يذكر أن هيدي كرم كانت انضمت مؤخرا، إلى أسرة مسلسل الوصفة السحرية-الزواج ناجح، المكون من 45 حلقة والمقرر عرضه مطلع شهر ديسمبر المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن قائمة مسلسلات الموسم الشتوي.

يضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، من أبرزهم: شيري عادل، إسلام جمال، ميرهان حسين، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لهاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيرى سالم.

ربما يعجبك أيضا