لخدمات المرضى الدوليين.. «M42» الإماراتية تحصد شهادة الرعاية الصحية العالمية

محمود عبدالله

حصدت “M42” الإماراتية العالمية، شهادة اعتماد الرعاية الصحية العالمية المرموقة للتميز في تجربة السفر الطبي للمرضى الدوليين، تقديراً لمنهجيتها المبتكرة في رعاية المرضى وتحقيقها محصلة تقييم إجمالية استثنائية بلغت 91%.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم السبت 11 مايو 2024، تؤكد هذه الشهادة التزام الشركة بتقديم الرعاية المتميزة وحرصها على دعم المرضى الدوليين خلال رحلتهم العلاجية مع تبني أرقى المعايير الأخلاقية وتفانيها بتقديم الرعاية العطوفة.

السياحة العلاجية

ووفقًا للوكالة الإماراتية، يقدم قسم خدمات المرضى الدوليين في الشركة الدعم الشخصي عبر سفراء متخصصين يعملون على تلبية احتياجات المرضى ومرافقيهم وضمان حصولهم على رحلة يسيرة منذ لحظة تواصلهم الأولى حتى مغادرتهم.

وبحصولها على هذه الشهادة تنضم “M42 ” إلى نخبة عالمية من أفضل مزودي خدمات الرعاية الصحية حول العالم المعتمدين بما يتوج إنجازاً لافتاً لها في تطوير قطاع السياحة العلاجية في المنطقة.

الرعاية الصحية

قال حسن جاسم النويس، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لمجموعة “M42″، إن المجموعة تقدم مزيجًا فريدًا من نوعه يجمع بين التقنيات الصحية وخدمات الرعاية واسعة النطاق لمعالجة تحديات الصحة عمومًا وليس الرعاية الصحية فقط ونواصل تطبيق هذا النهج الطموح ضمن شبكتنا العالمية المتطورة.

وأضاف أنه يأتي الحصول على شهادة اعتماد الرعاية الصحية العالمية في إنجاز هو الأول على مستوى المنطقة ليؤكد التزامنا بعافية وسلامة الجميع، ولاشك أن أولويتنا جميع أفراد المجتمع وليس المرضى فحسب ويمثل هذا الإنجاز دلالة على تفانينا في خدمة المرضى وسعينا الدؤوب لترسيخ مكانة دولة الإمارات وجهة رائدة للسياحة العلاجية”.

وباتت دولة الإمارات مركزًا للسياحة العلاجية بعد تحقيق هذا القطاع وتيرة نمو لافتة، وحسب أحدث الإحصائيات من المتوقع أن يسجل سوق السياحة العلاجية نمواً لافتاً في الدولة ليصل حجمه إلى 273.72 مليار دولار بحلول عام 2027 بزيادة كبيرة عن الحجم المسجل في عام 2019 والبالغ 104.68 مليار دولار.

ربما يعجبك أيضا