حورية فرغلي تثير الجدل برسالة غريبة.. والجمهور يتفاعل

علي محمد
حورية فرغلي تثير الجدل برسالة غريبة.. والجمهور يتفاعل

نشرت الفنانة المصرية حورية فرغلي رسالة غامضة لشخص ما على حسابها الشخصي على إنستجرام، ما أثار جدلًا واسعًا بين الجمهور.

وعلقت حورية فرغلي على الصورة المنشورة أمس 12 مايو 2024، عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وكتبت: “أنا مش هقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل في اللي دمر حياتي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Horeya Farghaly (@horeyafarghaly)

وتعاطف العديد من المتابعين مع حورية فرغلي من خلال كتابة تعليقات على الصورة، فقال أحد متابعيها: “ربنا ياخد حقك يارب حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم وفي أي حد بيأزي الناس”، وعلق آخر “أعداء النجاح كتير لا تستسلمي مهما كانت الحياة صعبة”.

الفنانة حورية فرغلي

حورية فرغلي

آخر أعمال حورية فرغلي

مسرحية رابونزل بالمصري كانت آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، وقدمت المسرحية على خشبة مسرح الهوسابير، وهي التجربة المسرحية الأولي للفنانة حورية فرغلي، وأول عمل فني للأطفال.

وجسدت حورية فرغلي من خلالها الشخصية الكارتونية الشهيرة Rapunzel، من الفيلم الأمريكي Tangled الصادر عام 2010، الأميرة التي خطفت من قبل امرأة عجوز حبستها بداخل برج لكي تستغل شعرها الطويل الذي لديه قدرة خارقة على إعطاء النساء جمالًا دائمًا، وعندما يستخدم أحد الأمراء برجها كمخبأ، تطلب منه المساعدة للتحرر من السجن.

وعن أعمالها الدرامية كان مسلسل أيام، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم، ومنهم، أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

ربما يعجبك أيضا