شركة «M42» الإماراتية تعلن عن مجلسها الاستشاري الجديد

عبدالرحمن طه
«M42» العالمية تعلن عن مجلسها الاستشاري الجديد

كشفت “M42” الشركة الإماراتية العالمية الرائدة في تسخير التكنولوجيا لإعادة صياغة مستقبل الصحة، عن مجلسها الاستشاري الجديد الذي يهدف إلى إحداث تغييرات جذرية في قطاع الرعاية الصحية عبر الاستفادة من قدرات تكنولوجيا الصحة الشخصية والوقائية والصحة الدقيقة، بحسب وكالة أنباء الإمارات “وام” اليوم الاثنين 13 مايو 2024.

ويضم المجلس في عضويته الرئيس الطبي الدولي في مايكروسوفت الدكتور ديفيد رو، والرئيس التنفيذي في إلبسيس فارما البروفيسور السير كريس إيفانس و أستاذ علم الوراثة وطول الحياة في جامعة هارفارد الحاصل على وسام حكومة استراليا للتميز الدكتور ديفيد سنكلير، والرئيس التنفيذي لشركة بيوإنتيليسينس الدكتور جيمس مولت.

أسبوع أبوظبي العالمي للرعاية الصحية

المجلس الاستشاري الجديد الذي تم إعلانه على هامش أسبوع أبوظبي العالمي للرعاية الصحية في أبوظبي يضم كوكبة من خبراء الصحة والتكنولوجيا في مجالات صناعة الأدوية والرعاية الشخصية عن بعد، حيث سيعمل على مواكبة رؤية “M42” الرامية إلى إحداث نقلة نوعية في المستقبل المستدام للقطاع الصحي من خلال توحيد الجهود مع أبرز رواد الصناعة على المستوى الدولي.

وسيلعب المجلس دوراً رئيسياً في تقديم التوجيه والاستشارات وتعزيز الروابط والعلاقات التي تساهم في نمو القطاع الصحي، في تجسيد واضح لالتزام “M42” بنهج “الصحة الشامل” من خلال الجمع بين التكنولوجيا الصحية التقليدية وقدرات مزودي خدمات الرعاية الصحية.

الرعاية الصحية التقليدية

قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة M42، حسن جاسم النويس: “تعتبر الجهود التعاونية من العوامل الأساسية لدفع جهودنا الساعية لإحداث تحول نوعي في مشهد الرعاية الصحية التقليدية وتمكين الجميع من امتلاك المعارف والأدوات التي تمكنهم من قيادة حياتهم الصحية بأنفسهم.

وأضاف أن تأسيس مجلس “M42” الاستشاري يؤكد الالتزام بالمساهمة في صناعة مستقبل الصحة والتركيز على الإنسان لا على المرضى فحسب وعلى الصحة لا على الرعاية الصحية فحسب، وعلى الوقاية لا على العلاج فحسب ونهدف لتوطيد دعائم علاقات تعاون بناءة ودفع عجلة الابتكار والتميز في قطاع التقنيات الصحية بشكل يعود بالنفع على جميع الناس حول العالم.

ربما يعجبك أيضا