ملخص مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 7 و8

علي محمد
ملخص مسلسل البيت بيتى الجزء الثاني الحلقة 7 و 8

يهتم العديد من محبي مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني لمعرفة تفاصيل الحلقتين السابعة والثامنة، الذي تم عرضها على منصة شاهد التابعة لمجموعة “قنوات إم بي سي”.

وبدأت أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 7، بزيارة أسرة أحلام (ميرنا جميل) لمنازلهم والذي يقع في المزرعة المسكونة، حيث شعر كراكيري بالغضب لفعلهم ذلك، ولكن يتعجب هو وبينو (مصطفى خاطر) وكراكيري (كريم محمود عبدالعزيز)، من تفاعل حماه مع أهل القرية.

ملخص مسلسل البيت بيتي 2

ملخص مسلسل البيت بيتي 2

ملخص مسلسل البيت بيتي 2

تستكمل أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 7 برسالة من أهالي القرية لهم يطلب منهم المساعدة في الصلح بينه وبين شقيقة في القاهرة، فيذهب الثنائي للقاء الرجل في القاهرة، ويخبرهما أن شقيقه توفى وبينهما خلاف.

كما يخبرهما أن جدهما دعا أهل القرية لحفل زفاف ابنة فايز الغمري ونشب حريق في الفندق توفى فيه نصف أهل القرى، وقتلت زوجة عوض الذي أصيب بالجنون فيما بعد وبدأ بقتل أبنائه ثم قتل نفسه فيما بعد.

ملخص مسلسل البيت بيتي 2

ملخص مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 8

بدأت الحلقة 8 من مسلسل البيت بيتي 2 بمشهد مقابلة كلًا من بينو وكراكيري، للفلاح الطويل طومان (أحمد بدير) صاحب المنزل الملعون في المزرعة، وقابلهم عندما شاهدهم يخرجون من النفق الطويل الذي يقع تحت منزله، ودخل بينو وكراكيري للمنزل لأكتشاف حقيقته.

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 8

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 8

فاخبرهم طومان، أن النفق الذي يقع نحت بيته هو مقبرة فرعونية واخبرهم بحقيقتها وتاريخها، وهي أن الفلاح عوض كان يحفر الأرض في يوم ما ووجد تلك المقبرة، فاخبر باهر جد بينو وكراكيري صاحب الأرض.

كما اقترح بينو على كراكيري، الذهاب إلى الفندق ليعثرا على الكاميرا التي كانت تصور فرح ابنة فايز الغامري، ليعرفا سبب الحريقة، وذهب بينو وكراكيري وعثرا على الكاميرا وأعطاها لشخص متخصص في الكاميرات ليصلحها.

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 8

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 8

وانتهت الحلقة 8 من مسلسل البيت بيتي 2 بمشاهدة بينو وكراكيري، لشريط الفيديو بعد إصلاحهم للكاميرا، وشاهدوا في الفيديو فايز الغامري وهو يسأل زوجته عن طومان.

يشارك في بطولة “البيت بيتي” الجزء الثاني، عددًا من نجوم الفن أبرزهم، كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، المسلسل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

ربما يعجبك أيضا