بعد حفل زفافهما.. مَن محمد المغازي زوج ريم سامي؟

محمد الجرزاوي
محمد المغازي زوج ريم سامي

دخلت الفنانة المصرية الشابة ريم سامي القفص الذهبي، أمس الجمعة 17 مايو 2024، واحتفلت بزفافها على رجل الأعمال المصري محمد المغازي، وذلك في حفل ضخم أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

تصدر اسم محمد المغازي تريندات البحث على محركات جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك رغبة من الجمهور والمتابعين في معرفة المزيد عن زوج النجمة الشابة، خاصة أنه من خارج الوسط الفني.

محمد المغازي زوج ريم سامي

محمد المغازي زوج ريم سامي

من هو محمد المغازي؟

يُعد محمد المغازي من رجال الأعمال المصريين المعروفين، ولديه نشاطات تجارية واسعة، خاصة في مجال بناء وتجهيز المولات الطبية، ويتمتع بثقة كبيرة في مجال عمله، مما جعله يحقق نجاحات مميزة على مدار السنوات الماضية.

ويتمتع محمد المغازي زوج ريم سامي، بمظهر شبابي أنيق، حيث يبدو أنه في العقد الثالث من عمره، ويتميز بأسلوبه العصري واهتمامه بالموضة، وهو ما يتضح من خلال الصور التي ينشرها على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

مي عمر وريم سامي

مي عمر وريم سامي

 

شخصية هادئة وبعيدة عن الأضواء

رغم ثروته ونشاطاته التجارية الواسعة، إلا أن محمد المغازي يُعرف بشخصيته الهادئة وحرصه على البعد عن الأضواء.

يُفضل الخصوصية، وهو ما يفسر قلة عدد متابعيه على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن حسابه على إنستجرام لا يتابعه سوى 800 شخص فقط.

وارتبط اسم محمد المغازي لأول مرة بالممثلة ريم سامي في أواخر عام 2023، وذلك بعد انفصالها عن خطيبها السابق رجل الأعمال محمد هيمن.

ريم سامي

حفل خطوبة بسيط

حرص الثنائي على إبعاد علاقتهما عن أعين الصحافة والإعلام، ولم يعلنا عنها بشكل رسمي إلا في شهر يناير 2024، حيث أقاما حفل خطوبة بسيط حضره العائلة والأصدقاء المقربون.

وبعد مرور 4 أشهر على حفل الخطوبة، فاجأ الثنائي جمهورهما بإعلان زواجهما في حفل ضخم أقيم أمس في القاهرة، حضره عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.

زواج ريم سامي من محمد المغازي، يُعد مفاجأة سارة لجمهورها، الذين تمنوا لها السعادة والاستقرار في حياتها الزوجية الجديدة.

ريم سامي

ريم سامي

ربما يعجبك أيضا