فيديو| أسطول سيارات كريستيانو رونالدو يتخطى 18 مليون جنيه إسترليني

أحمد خيري

لا يخفى عن أحد اهتمام وشغف البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، بالسيارات الفاخرة، إذ باتت الأنظار تتجه ليس فقط إلى مهاراته الكروية بل إلى أسطول السيارات الفاخر الذي يمتلكه.

وتتجاوز قيمة مجموعة سيارات رونالدو الخارقة 18 مليون جنيه إسترليني، وتشمل بعضًا من أندر وأفخم الطرازات في العالم.

وانتشرت خلال الأيام الماضية مقطع فيديو للدولي البرتغالي، وهو يقود سياراته الجديدة في العاصمة السعودية الرياض، وتعد “فيراري دايتونا”، أحدث سيارات الدون والتي يقدر ثمنها بـ3 ملايين جنيه إسترليني.

أسطول سيارات رونالدو

منذ وصول رونالدو إلى نادي النصر السعودي بعقد قيمته 175 مليون جنيه إسترليني، نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريرًا عن مجموعة أسطول السيارات الفاخرة التي يمتلكها البرتغالي. وفي هذا التقرير سوف نستعرض أبرز السيارات الفريدة والفاخرة التي تزين أسطول كريستيانو رونالدو.

يضم أسطول سيارات رونالدو، سيارتين من رولز رويس، وهم كولينان، التي تبلغ قيمتها 300 ألف جنيه إسترليني. وأيضًا فانتوم دروبهيد كوبيه، والتي تبلغ قيمتها 500 ألف جنيه إسترليني.

كما يملك رونالدو واحدة من أغلى السيارات في العالم وهي بوغاتي شينتوديتشي، إذ تقدر قيمتها بـ8.5 مليون جنيه إسترليني. ووفقًا لبعض التقارير فإن رونالدو يعد واحدًا من بين 10 أشخاص فقط حول العالم يمتلكون هذه السيارة الفاخرة.

كريستيانو يجمع أفخم السيارات حول العالم

يمتلك أيضًا رونالدو سيارة مرسيدس G-Wagon Brabus  والتي تبلغ قيمتها 600 ألف جنيه إسترليني. بالإضافة إلى سيارة بوغاتي فيرون بسعر 1.5 مليون جنيه إسترليني.

وفي عام 2021، اشترى رونالدو، سيارة بنتلي فلاينج سبير وبلغت قيمتها 250 ألف جنيه إسترليني، كما ضم أيضًا لمجموعته سيارة أستون مارتن DBS  Superleggera  المكشوفة وبلغت قيمتها 200 ألف جنيه إسترليني.

سيارات أخرى في أسطول رونالدو

لدى “الدون” سيارة مرسيدس بنز S65 AMG التي تقدر بحوالي 200 ألف جنيه إسترليني. وماكلارين MP4-12C باللون البرتقالي والتي تبلغ قيمتها 200 ألف جنيه إسترليني.

بالإضافة لامبورجيني أفينتادور بسعر 270 ألف جنيه إسترليني. وتضم مجموعته أيضًا سيارة بنتلي كونتيننتال JT، بالإضافة إلى سيارة لامبورجيني أوروس، وشيفروليه كامارو التي تبلغ قيمتها حوالي 40 ألف جنيه إسترليني.

واشترى رونالدو سيارة فيراري مونزا بقيمة 1.4 مليون جنيه إسترليني. كما يمتلك فيراري فضية، ومرسيدس AMG GLE 63، بالإضافة إلى مجموعة من سيارات الدفع الرباعي وغيرها، لتتخطى قيمة أسطول رونالدو من السيارات قيمة 18 مليون جنيه إسترليني.

رونالدو يتألق مع النصر السعودي

ويواصل الدولي البرتغالي (39 عامًا) تألق داخل الملاعب أيضًا، بعدما توج بلقب هداف الدوري السعودي لكرة القدم للموسم المنصرم 2023-2024، برصيد 35 هدفًا، كأثر لاعب تسجيلًا للأهداف بموسم واحد بقميص النصر في تاريخ الدوري السعودي.

ومن المقرر أن يقود “الدون” قائمة منتخب البرتغال في بطولة أمم أوروبا 2024، والمقرر انطلاقها يوم 14 يونيو المقبل، في ألمانيا، ويقع المنتخب البرتغالي ضمن المجموعة السادسة والأخيرة، مع منتخبات تركيا والتشيك وجورجيا.

ربما يعجبك أيضا