موعد عرض الموسم الثاني من House of the Dragon وتفاصيل حلقاته

علي محمد
موعد عرض الموسم الثاني من House of the Dragon.. وتفاصيل حلقاته

يستعد عشاق المسلسل الملحمي House of the Dragon لعودة عائلة Targaryen إلى شاشات التلفزيون في الموسم الثاني المرتقب، والذي سيحمل معه المزيد من الصراعات على العرش والمعارك الملحمية.

وقد أعلنت شبكة HBO رسميًا عن موعد عرض الموسم الثاني من House of the Dragon، حيث سيُبث على منصة HBO Max بدءًا من 16 يونيو 2024.

وسيتكون مسلسل House of the Dragon الجزء الثاني من 8 حلقات فقط، أقل بحلقتين من الموسم الأول، بحسب ما أعلنته شبكة “HBO” الأمريكية.

القنوات الناقلة لمسلسل House of the Dragon الجزء الثاني

القنوات الناقلة لمسلسل House of the Dragon الجزء الثاني

القنوات الناقلة لمسلسل House of the Dragon الجزء الثاني

يستعد عشاق مسلسل الملحمي “House of the Dragon” للسفر عبر الزمن 300 عام قبل أحداث “Game of Thrones” لمشاهدة صراع عائلة Targaryen على العرش الحديدي، وذلك في الجزء الثاني من المسلسل الذي سيتم عرضه حصريًا على منصة HBO Max بدءًا من الأحد 16 يونيو 2024.

القنوات الناقلة لمسلسل House of the Dragon الجزء الثاني

الموسم الثاني من House of the Dragon مقتبس من رواية الدم والنار لجورج آر آر مارتن، وهي رواية طويلة تغطي ما يقرب من 150 عامًا من التاريخ، وتنتهي برقصة التنانين المثيرة (Dance of the Dragons).

منصة HBO Max هي الوحيدة التي ستعرض مسلسل House of the Dragon الموسم الثاني بشكل رسمي، وذلك بترجمة عربية، وقد تتوفر حلقات المسلسل على بعض منصات البث المباشر مثل Netflix و OSN، لكن مع وجود اختلافات في التوقيت والترجمة.

ومن المقرر بدء عرض أولى حلقات المسلسل المشتق من رواية الدم والنار House of the Dragon الجزء الثاني يوم 16 يوليو 2024.

موعد عرض الموسم الثاني من House of the Dragon

موعد عرض الموسم الثاني من House of the Dragon

أبطال الموسم الثاني من House of the Dragon

مسلسل House of the Dragon الجزء الثاني من بطولة بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، سونويا ميزونو ، وريس إيفانز، ميلي ألكوك، بيثاني أنطونيا، فيبي كامبل، إميلي كاري، هاري كوليت، رايان كور، توم جلين كارني، جيفرسون هول، ديفيد هوروفيتش ، ويل جونسون، جون ماكميلان، جراهام ماك تافيش، إيوان ميتشل، ثيو نيت، ماثيو نيدهام، بيل باترسون، فيا سابان، جافين سبوكس، وسافانا ستاين.

إعلان مسلسل House of the Dragon الموسم الثاني

ربما يعجبك أيضا