بعد المرض.. ريباكينا تسعى لمواصلة مسيرتها بفرنسا المفتوحة

أحمد خيري
ريباكينا

بعد تعثر استعداداتها لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس بسبب المرض تحرص المصنفة الرابعة إيلينا ريباكينا على اثبات عودتها لسابق تألقها من خلال الأداء على أرض الملعب في مجمع رولان جاروس في العاصمة الفرنسية

وبعد فوزها بألقاب في برزبين وأبو ظبي وشتوتجارت، اضطرت بطلة ويمبلدون السابقة ريباكينا إلى الانسحاب من بطولة إيطاليا المفتوحة بسبب المرض. واللاعبة القادمة من كازاخستان هي إحدى المرشحات للفوز باللقب في رولان جاروس إلى جانب إيجا شيانتيك وأرينا سبالينكا.

ريباكينا

واضطرت اللاعبة أيضًا إلى الانسحاب من بطولة فرنسا المفتوحة العام الماضي بسبب المرض لكن بعد هيمنتها على مباراة الدور الأول وفوزها السهل على البلجيكية جريت مينين، قالت ريباكينا إنها مستعدة للمشاركة في البطولة الكبرى على الملاعب الرملية وبدت منزعجة من الأسئلة حول لياقتها البدنية.

وقالت ريباكينا بعد فوزها الثلاثاء الماضي “أشعر بثقة كبيرة. بالتأكيد، أنا أفضل بدنيا بكثير من العام الماضي منذ أن اضطررت إلى الانسحاب. أصبت بكوفيد 19، لذا بالطبع أنا الآن أفضل بكثير. الأسئلة هي نفسها تمامًا، لذلك لا أعرف ما الذي يتعين علي قوله الآن.”

وأضافت “البطولات الأطول مرهقة في بعض الأحيان لكني أقصد أنني سعيد الآن بالعودة ومواصلة اللعب. بعد ذلك الهدف بالنسبة لي هو الفوز بالألقاب. هذا ما أريده وأسعى لتحقيقه”.

ربما يعجبك أيضا