حقيقة طلاق هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

علي محمد
حقيقة طلاق هنادي مهنا وأحمد خالد صالح.. ماذا قال الأخير؟

انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات عن انفصال الفنانة هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، وذلك بعد حذفها صورهما معًا من حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

نفى أحمد خالد صالح في تصريحات صحفية، اليوم الخميس 30 مايو 2024، صحة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول انفصاله عن زوجتة هنادي مهنا، مؤكدًا أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة.

حقيقة طلاق هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

أوضح صالح حقيقة طلاقه من هنادي مهنا وقال إن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها هو وزوجته لمثل هذه الشائعات، مشيرًا إلى أنهما اعتادا على ذلك، وأن أفضل رد هو التجاهل.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا خلال الأيام الماضية، أخبارًا تفيد بانفصال أحمد خالد صالح عن هنادي مهنا، بعد حذف هنادي مهنا جميع الصور التي تجمعهما من حسابها الرسمي بموقع إنستجرام.

حقيقة طلاق هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

حقيقة طلاق هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

من ناحية أخرى، تنتظر هنادي مهنا عرض فيلم “أوسكار عودة الماموث”، والذي انتهت من تصويره خلال الفترة الماضية، ويضم في بطولته عدداً من النجوم، أبرزهم، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، ومي القاضي، تأليف مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي.

وشارك أحمد خالد صالح في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل “بدون سابق إنذار”، وهو بطولة، آسر ياسين، عائشة بن أحمد، نهال عنبر، حنان سليمان، ومن تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

ربما يعجبك أيضا