قناة DMC تروج لمسلسل الوصفة السحرية تمهيدًا لبدء العرض

مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية والقنوات الناقلة

علي محمد
مواعيد عرض وإعادة مسلسل الوصفة السحرية على dmc دراما

تُواصل شبكة قنوات DMC المصرية الترويج لمسلسلها الجديد الوصفة السحرية، استعدادًا لعرضه يوم السبت الموافق 8 يونيو 2024 على شاشتها.

ويبث مسلسل الوصفة السحرية على منصة WATCH IT بدايةً من يوم 7 يونيو المقبل، أي قبل العرض الرسمي بـ24 ساعة والمسلسل من تأليف منة فوزى وتولى إخراجه خيرى سالم.

مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية والقنوات الناقلة

الوصفة السحرية عمل درامي جديد بطولة شيري عادل مكون من 45 حلقة يعرض يوميًّا عبر قناة dmc دراما ومنصة WATCH IT الرقمية، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وشاركت قناة DMC اليوم الخميس 30 مايو 2024، عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة إكس، البرومو الترويجي للمسلسل، وكتبت: “انتظروا مسلسل الوصفة السحرية قريبا على dmc”.

الوصفة السحرية، مسلسل كوميدي اجتماعي تدور أحداثه حول “دينا ” (شيري عادل) وهي فتاة فقيرة تعيش مع جدتها وأختها، وتحاول حنان أن تُغير حياتها للأفضل، وتلتقي بـ”مالك” (إسلام جمال) وهو شاب ثري يقع في حبها، وتتصاعد الأحداث خلال 45 حلقة تعرض بشكل حصري عبر شبكة قنوات DMC المصرية.

مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية

مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية

يضم المسلسل العديد من الفنانين مع شيري عادل، منهم: هالة فاخر، وإسلام جمال، وعمر الشناوي، ومحمد أبو داود، وهيدي كرم، وبسمة داوود، وكارولين عزمي، وشروق إبراهيم، ولقاء سويدان، وعماد رشاد، وسلوى عثمان، وسلوى محمد علي، ومحسن صبري، ورانيا منصور، وأسامة عبدالله.

قنوات عرض مسلسل الوصفة السحرية

قنوات عرض مسلسل الوصفة السحرية

ربما يعجبك أيضا