مورينيو: قررت الذهاب لـ«فناربخشه» ولكن

أحمد خيري
مورينيو «مليونير» الإقالات

قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، اليوم السبت 1 يونيو 2024، لشبكة سكاي سبورتس “قررت الذهاب إلى فناربخشه، لكن الأمر لم يحدث بعد، لا أستطيع تأكيد ذلك رسميًا.

وأضاف “بالنسبة لدوري أبطال أوروبا، فالأمر صعب لأن أمامنا 3 جولات متبقية في التصفيات و8 لاعبين في بطولة أوروبا ولن يأتوا للاستعداد للموسم قبل الجولة الأولى. أنت تعلم أنني أحب التحدي، لذا إذا توليت المهمة، فسنقاتل من أجل اللعب في دوري أبطال أوروبا”.

مورينيو

مورينيو

وسيطلب من مورينيو الذي فاز بألقاب مع أندية بورتو وتشيلسي وإنتر ميلان وريال مدريد ومانشستر يونايتد مساعدة فناربخشه على الفوز بلقب الدوري المحلي لأول مرة منذ موسم 2013-2014.

وساعد مورينيو (61 عامًا) روما أيضًا على الفوز بأول لقب أوروبي عندما حصد لقب دوري المؤتمر، وهو ثالث بطولات الاتحاد الأوروبي للعبة (اليويفا) في المستوى،وذلك عام 2022. كما قاده أيضًا إلى نهائي الدوري الأوروبي في العام التالي قبل الخسارة أمام إشبيلية الإسباني بركلات الترجيح.

لكنه أقيل في يناير هذا العام عندما كان روما يحتل المركز التاسع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي وتولى لاعب منتخب إيطاليا السابق دانييلي دي روسي قيادة الجهاز الفني بدلًا منه. وأنهى روما الموسم في المركز السادس ليتأهل إلى الدوري الأوروبي.

ربما يعجبك أيضا