«كيدهن عظيم».. مغربية تقتل زوجها وتُخفي جريمتها 6 سنوات

علي محمد
جريمة المغرب اليوم

هزّت جريمة بشعة مدينة طنجة المغربية، اليوم الأحد 2 يونيو 2024، حيث كشفت السلطات الأمنية عن تورط زوجة في قتل زوجها وإخفاء جثته لست سنوات داخل منزلهما.

تعود تفاصيل الحادثة المروّعة إلى عام 2018، عندما اختفى زوج مغربيّ في ظروف غامضة. وأبلغت الزوجة السلطات عن اختفائه، مدّعيةً عدم معرفتها بمصيره.

جريمة تهز المغرب

بدأت تحقيقات مكثّفة لكشف ملابسات الحادثة، حيث شكّت السلطات في رواية الزوجة لعدّة أسباب، أهمّها سلوكها المريب وتناقض أقوالها، واستمرّت التحقيقات لسنوات، إلى أن تم كشف سر الجريمة، بعدما كانت الشرطة تفتش منزل السيدة في طنجة عقب توقيفها مع أبنائها في قضية أخرى تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، حسب ما كشفت الشرطة المغربية.

ستّ سنوات من الخداع.. زوجة قاتلة تُخفي جريمتها بمنزلهما

ستّ سنوات من الخداع.. زوجة قاتلة تُخفي جريمتها بمنزلهما

لم تقتصر الجريمة على الزوجة فقط، بل شاركها في التخطيط والتنفيذ أربعة من أبنائها، مّا زاد من بشاعة هذه الفاجعة، وخلال التحقيقات، اعترف الأبناء بمساعدتهم لوالدتهم في إخفاء جثة والدهم، خوفًا من الفضيحة.

وأثارت هذه الجريمة المروّعة غضبًا واستياءً شديد في المجتمع المغربي، حيث عبّر الكثيرون عن صدمتهم من بشاعة الفعل وظلم الزوجة لأبنائها. وعبر المغاربة على منصات التواصل الاجتماعي، عن صدمتهم من تلك الجريمة، واصفينها بمسلسل دار النسا الذي عُرض في رمضان الماضي.

ربما يعجبك أيضا