فيديو| غرق 3 شباب جراء فيضانات شمال إيطاليا

علي محمد
مأساة على ضفاف النهر.. 3 شباب يلقون حتفهم غرقًا في حادثة مروعة في إيطاليا (فيديو)

لقيت مجموعة من الشباب حتفهم في مأساة مروعة بعدما جرفتهم فيضانات مفاجئة في شمال إيطاليا.

وحسب صحيفة “التلغراف” البريطانية فقد كان الشباب، باتريسيا كورموس (20 عامًا)، وصديقتها بيانكا دوروس (23 عامًا)، وصديقها كريستيان مولنار (25 عامًا) في نزهة على طول نهر ناتيسون بالقرب من أوديني في منطقة فريولي الشمالية.

وأظهر مقطع فيديو من مكان الحادث بينما كانت جهود الإنقاذ جارية، والثلاثة يعانقون بعضهم البعض بينما ظلوا محاصرين في السيل المتصاعد دون أي قدرة على الوصول إلى ضفة النهر.

وتحقق السلطات الإيطالية في الحادثة بينما يحزن المجتمع على المأساة ويسلط عمدة بريماراكو الضوء على عدم القدرة على التنبؤ بالوضع، حيث تسببت الفيضانات في شمال إيطاليا في حالة من الفوضى، مما أثر على عدة مناطق ومن المتوقع هطول المزيد من الأمطار في المنطقة.

حادثة غرق 3 أشخاص في إيطاليا

وأوضحت الصحيفة أنه في حدث مأساوي وقع في شمال إيطاليا، جرفت مياه نهر ناتيسون الفائضة ثلاثة أصدقاء شباب، بعد أيام من الأمطار الغزيرة التي أدت إلى ارتفاع منسوب المياه بشكل خطير، وقررت باتريسيا كورموس (20 عاما) وبيانكا دوروس (23 عاما) وكريستيان مولنار (25 عاما) القيام بنزهة على طول ضفة النهر في منطقة فريولي بالقرب من أوديني، دون أن يتخيلوا أنها ستكون الأخيرة.

وغامر الأصدقاء الثلاثة، ومن بينهم زوجان، بالسير إلى جزيرة صغيرة في وسط نهر ناتيسون. ويظهر مقطع فيديو تمت مشاركته أثناء جهود الإنقاذ احتضانهم الأخير حيث حاصرتهم المياه، مما جعلهم غير قادرين على العودة إلى الشاطئ.

ربما يعجبك أيضا