الأهلي يوقع غرامة مالية ضخمة على أفشة

أحمد خيري
أفشة - النادي الأهلي

كشف الإعلامي المصري محمد الليثي، عن تفاصيل القرار النهائي من النادي الأهلي تجاه لاعب الفريق الأول لكرة القدم، محمد مجدي أفشة، بعد تصريحاته الأخيرة.

وقال الليثي مقدم برنامج (10 و10) عبر إذاعة أون “سبورت إف أم” المصرية، اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024 “أفشة أثار أزمتين كبيرتين خلال اليومين الماضيين، الأولى أنه ظهر في أحد البرامج التليفزيونية وكشف عن أسرار وكواليس تحدث في غرفة ملابس الأهلي، والثانية رفضه خوض تدريبات في الجيم، وغادر النادي أمس الاثنين دون الالتزام بتعليمات المدير الفني”.

تفاصيل عقوبة أفشة بعد تصريحاته الأخيرة

أضاف: “خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي قرر توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه، على أفشة، بسبب ما بدر منه خلال حواره التلفزيوني مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة إم بي سي مصر 2، بالإضافة لرفض تنفيذ تعليمات المدرب السويسري مارسيل كولر”.

وتابع “كولر مستاء للغاية من تصريحات أفشة، وقرر منع اللاعب من المشاركة في المران الجماعي أمس الاثنين، وطلب منه خوض تدريبات في صالة الجيم لكن اللاعب لم يلتزم بتعليماته، وقرر مُغادرة النادي دون خوض التدريبات، ليطلب المدير الفني من مدير الكرة تغريم اللاعب. وقد تشهد الساعات المقبلة تطورات حاسمة في ملف اللاعب”.

ربما يعجبك أيضا