عاجل| توتنهام يعلن رحيل 4 لاعبين

توتنهام يوجه الشكر لـ4 لاعبين

توتنهام يعلن رحيل 4 لاعبين

أعلن نادى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بشكل رسمي اليوم الأربعاء 5 يونيو 2024، رحيل 4 لاعبين من قوام الفريق الأول لكرة القدم بعد نهاية التعاقد معهم، وذلك بناءً على رغبة الأسترالي أنجي بوستيكوجلو المدير الفني.

وأكد توتنهام في بيان عبر موقعه الرسمي اليوم، رحيل الرباعي إيريك داير وإيفان بيريسيتش ورايان سيسيجنون وجافيت تانجانجا، بعد انتهاء عقودهم.

رحيل 4 لاعبين عن توتنهام

قال توتنهام في بيانه: “نشكر إيريك وإيفان ورايان وجافيت على خدماتهم للنادي، ونتمنى لهم كل التوفيق في المستقبل”.

وانضم داير إلى بايرن ميونخ الألماني على سبيل الإعارة في يناير الماضي، مع تفعيل بند الشراء، وهو ما حدث بالفعل، بناءً على رغبة مسؤولي البافاري.

كما انضم الكرواتي إيفان بيريسيتش إلى نادي هايدوك سبليت الكوري الجنوبي الذي كان لاعبًا بصفوفه منذ الطفولة.

إيريك داير

إيريك داير

رحيل ريان سيسسجنون و تانجانحا

وجَه توتنهام الشكر إلى لاعبه الإنجليزي ريان سيسيجنون، الذي انضم إلى الفريق 2019 من صفوف فولهام مقابل 25 مليون جنيه إسترليني، لكنه شارك في 57 مباراة فقط خلال 5 مواسم بسبب كثرة الإصابات.

كما أعلن النادي رحيل جافيت تانجانجا أحد مواهب قطاع الناشئين، والذي قام الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو مدرب الفريق السابق بتصعيده عام 2019.

وشارك جافيت في 50 مباراة مع توتنهام، لكنه قضى الموسم الماضي بأكمله على سبيل الإعارة، أولًا في أوجسبورج الألماني ولم يلعب أي مباراة بسبب الإصابة، وأخيرًا في ميلوول، أحد أندية دوري الدرجة الأولى “تشامبيونشيب”.

ربما يعجبك أيضا