فيديو| مي عمر من تدريبات فيلم «الغربان»: «لا تخافوا ولكن احذروا»

مي عمر تستعد لفيلم «الغربان» بتدريبات قتالية عنيفة

شيرين صبحي
مي عمر عن «الغربان»: هتتخضوا (فيديو)

شاركت الفنانة المصرية مي عمر من خلال حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، الجمعة 7 يونيو 2024. مقطع فيديو أثناء ممارستها لحركات قتالية، وذلك استعدادًا لأداء دورها في فيلم “الغربان”.

نشرت مي عمر  مقطع فيديو أثناء ممارسة تدريباتها مستخدمة “السيف”، وذلك استعدادًا لأداء دورها في فيلم الغربان، وعلقت على الفيديو من خلال الإشارة لزوجها المخرج محمد سامي: “لا تخافوا ولكن احذروا”.

محمد سامي يشعر بالخوف

كان المخرج محمد سامي قد شارك، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” بفيديو من منزله، وكشف من خلاله عن تحضيرات زوجته الفنانة مي عمر لفيلم “الغربان” بطريقة طريفة.

وقال محمد سامي في الفيديو إنه يشعر بالخوف بسبب وجود أشياء غريبة في منزله بشكل يومي، ثم وجه الكاميرا نحو المكان الذي كانت مي عمر تتدرب فيه على مشهد قتالي باستخدام سيوف مع مدربين من روسيا.

وعلق محمد سامي مازحًا في نهاية الفيديو: “أصبحت أخاف جدًا من مي، لا أفهم، إنها تتمرن كل يوم من أجل فيلم الغربان، وجاءت بهؤلاء الروس، وتمسك بسيوف حادة، وطريقتها أصبحت غريبة جداً ومخيفة، كيف أتعامل معها؟”.

فيلم “الغربان”

تدور أحداث فيلم “الغربان” في إطار من الأكشن والتشويق، في أربعينيات القرن الماضي وبالأخص عام 1942 خلال الحرب العالمية الثانية.
فيلم “الغربان” بطولة عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، ومن إخراج ياسين حسن.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

ربما يعجبك أيضا