عاجل| عمرو دياب يتقدم ببلاغ ضد الشاب صاحب واقعة الصفع

محمد الجرزاوي
الهضبة عمرو دياب

انتشر فيديو للفنان المصري عمرو دياب أمس، وهو يصفع أحد المعجبين، على وجهه، خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي بالقاهرة.

وبادر محامي الفنان عمرو دياب، اليوم الأحد 9 يونيو 2024، ببلاغ لقسم شرطة التجمع الأول، بشأن الواقعة التي حدثت خلال إحيائه لحفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي ومحاولة شاب التقاط صورة معه، وفقًا لمواقع إعلامية عربية.

محامي عمرو دياب

قال محامي عمرو دياب، في البلاغ، إن الفنان تعرض للضرر بعدما حاول الشاب أكثر من مرة التقاط صورة معه، وأمسك بظهره ووضع الهاتف في وجهه حتى يلتقط معه صورة بالإجبار، بحسب ما أفادت وسائل إعلام مصرية.

وأضاف المحامي، في البلاغ، أن الشاب لم يكن مدعوًا للحفل وليس من أقارب العريس أو العروس، وأن عمرو دياب يرحب دائما بأي معجب يرغب في التقاط صورة معه ولا يمنع أحد من ذلك.

أقوال عمرو دياب في المحضر

قال الفنان عمرو دياب بمحضر التحقيق في واقعة صفعه للشاب سعد أسامة: “إن الشاب لم يكن مدعوًا في حفل الزفاف، ولم يكن من أقارب العريس أو العروس، و طلب مني التصوير 4 مرات ولم أرفض والشاب كرر أفعاله تلك مع جميع الفنانين، والتطفل الشديد وصل لدرجة صعبة، وهناك أصول للاقتراب من المشاهير، وحاول أن يمسكني بشكل غير لائق لإجباري على التصوير معه، وحاولت التواصل مع الشاب لإرضاءه ولكنه رفض”.

وأضاف محامي عمرو دياب، عن واقعة أخرى للشاب، عندما حاول التقاط صورة مع الفنان محمد رمضان في نفس حفل الزفاف، ووصف ما يفعله بأنه تطفل شديد وأن هناك أصول للاقتراب من أي فنان لالتقاط صورة معه.

ربما يعجبك أيضا