محامي الشيبي يكشف تطورات أزمة الشحات

تطورات أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي

المستشار القانوني لمحمد الشيبي لاعب بيراميدز يكشف تطورات الأزمة

أصدر هاني بكري، المستشار القانوني للمغربي محمد الشيبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المصري، بيانًا صباح اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024، بشأن رفع اتحاد الكرة الإيقاف عن موكله.

وكان اتحاد الكرة أعلن مساء أمس الثلاثاء 18 يونيو أن الإيقاف مرفوع عن محمد الشيبي لاعب بيراميدز من وقت تقدمه باستئناف يوم 2 يونيو على عقوبة إيقافه لمدة 6 مباريات لحين فصل لجنة الاستئناف التي يترأسها المستشار محمد عبده صالح في الشكوى المقدمة منه.

الشيبي-والشحات

الشيبي-والشحات

بيان المستشار القانوني للشيبي

وجاء في بيان المستشار القانوني للشيبي: “حصل اللاعب محمد الشيبي على قرار من محكمة التحكيم الرياضي (كاس) بتاريخ 18 يونيو 2024 والذي انتهى فيه إلى قبول الطلب المقدم من اللاعب بإيقاف تنفيذ العقوبة الصادرة من الاتحاد المصري لكرة القدم بحقه، لحين الفصل بقرار نهائي وملزم من الكاس بموضوع الدعوى”.

وأكد هاني بكري أن موكله قد تعرض للظلم أكثر من مرة بسبب قرارات اتحاد الكرة المختلفة، وتكبد العديد من الأضرار إلا أنّ المحكمة الرياضية الدولية “كاس” أنصفته كما أنصفه القضاء المصري الشامخ في وقت سابق.

وأضاف: ما يتردد في وسائل الإعلام من أخبار على لسان مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم مفادها أنّ محكمة التحكيم الرياضي “كاس” علقت تنفيذ العقوبة الصادرة بحق محمد الشيبي لحين الفصل في الموضوع من لجنة الاستئناف بالاتحاد المصرى، حديث عار تماماً من الصحة.

الشيبي-والشحات.jpg 33

الشيبي-والشحات.jpg 33

ربما يعجبك أيضا