«سلال» الإماراتية تدشن مستودعًا لتوزيع الأغذية

تدشين مستودع عملاق لتوزيع الأغذية في كيزاد أبوظبي

محمود عبدالله
سلال

دشَّنت شركة سلال الإماراتية، المتخصِّصة في مجال المنتجات الغذائية والتكنولوجيا الزراعية في أبوظبي، أحد أكبر المستودعات المتطورة في مناطق خليفة الاقتصادية أبوظبي (كيزاد).

وقالت الشركة، اليوم الخميس 20 يونيو 2024، إنه يمتد المستودع على مساحة تزيد على 41 ألف متر مربع، ويتضمَّن أكثر من 36800 منصة تخزين، إضافة إلى غرف مبرَّدة متقدمة.

الأمن الغذائي

يشكل تدشين المستودع خطوة مهمة في إطار جهود شركة سلال لتحسين الخدمات اللوجستية وتعزيز الأمن الغذائي في أبوظبي من خلال حلول مبتكرة، وفق مكتب أبوظبي الإعلامي.

وجُهِّز المستودع بأحدث التقنيات والبنى التحتية، ليكون مركزاً رئيسياً لتوزيع المواد الغذائية وتحسين الخدمات اللوجستية من خلال منطقة تحميل تتضمن 38 رصيفًا.

منطقة كيزاد

يندرج إنشاء هذا المستودع الاستراتيجي في إطار تحقيق أهداف “سلال” في مجال تحسين كفاءة توزيع المواد الغذائية، وتوسيع الفرص التجارية، وتعزيز عمليات سلاسل التوريد، فضلًا عن أنه نموذج لالتزام “سلال” بدعم شبكات الأغذية المحلية والعالمية، من خلال تقديم حلول فعالة ومجدية للموردين وتجار التجزئة والجهات المعنية.

وبفضل التكنولوجيا المتقدمة، والقدرات الواسعة لإعادة التصدير وإعادة التعبئة، والموقع الاستراتيجي في كيزاد، يسهم المستودع في تعزيز مكانة “سلال” شركة رائدة قادرة على مواجهة التحديات المتغيرة والاضطرابات في سلاسل التوريد.

ربما يعجبك أيضا