تامر عاشور يُعلق على تسريبات حسام حبيب بشأن شيرين عبدالوهاب

أحمد العشري
تامر عاشور وشيرين عبد الوهاب

أعرب الفنان المصري تامر عاشور عن استيائه من ما يحدث مع الفنانة شيرين عبدالوهاب في الفترة الأخيرة، معلقًا على الأزمة المُثارة بشأن التسريبات الصوتية لطليقها الفنان حسام حبيب، والتي يتحدث فيها عن ضياعها بسبب أسرتها وشقيقها.

وقال تامر عاشور عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة X تويتر سابقًا: “كل ما أستطيع قوله في موضوع شيرين عبدالوهاب هو أنه ليس هناك كلمة واحدة من ما قيل أو انتشر حسب التسريبات الصوتية صحيح، مشيرًا إلى أنه قريب من أهل شيرين ووالدتها وشقيقها ويعرف الكثير من التفاصيل عنهم.

تامر عاشور وشيرين عبد الوهاب

تامر عاشور وشيرين عبد الوهاب

تامر عاشور يعلق على تسريبات حسام حبيب

أضاف تامر عاشور أنه أيضًا يريد أن يقول لها إنه “يحبها وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها”، متابعًا أن أهل شيرين لم يظهرو في حياتها آخر سنتين أو ثلاثة، وأنهم بالنسبة لها هم أهلها منذ نشأتها ولم يتغيروا، وكل نجاحاتها كانت وسط “أهلها وناسها اللي يشيلوها من على الأرض شيل”، حسب وصفه.

وتابع الفنان المصري: “أتمنى من الله أن يبعد عن شيرين كل خبيث وأناني وفاشل وممثل، لأنها أطيب من أي حد، ومن حولها هم من أوقعوها في كل مشاكلها”، لافتًا إلى أن الشخص عندما يكون من حوله فاشلين يتحول إلى فاشل مثلهم؛ ولابد عليه أن يعافر حتى يمارس حياته الطبيعية العادية بمنتهى السهولة في عدم وجودهم”.

واختتم تامر عاشور حديثه بأنه “أكل عيش وملح” في بيت شيرين عبدالوهاب وفي بيت والدتها وشقيقها، وكان ملزمًا بالخروج والاعتراف بهذه الأمور لأنها هي الحقيقة، وكل ما قيل غير ذلك وانتشر ليس له أي أساس من الصحة.

تسريب صوتي لـ حسام حبيب عن شيرين عبدالوهاب وأهلها يثير أزمة

أشار حسام خلال تسريب صوتي تم تداوله مؤخرًا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن شيرين تتعرض لظلم كبير من أهلها، حيث أنها تمر بمرحلة نفسية سيئة بسبب ضغوطات أهلها مما أدى لتأجيل طرحها الأغاني، كما أن أهلها طرحوا أغاني لوقوعها في مشكلة مع شركة روتانا، بالإضافة إلى هجوم شقيقها عليها في غرفة النوم برفقة 20 رجلًا وضربها وكسر ضلعها.

حسام أكد بنفسه صحة هذه التسريبات ولكنها قال إنها قديمة، وتحدث خلالها عن قيام أسرة شيرين باستغلالها، وقيام شقيقها ببيع منصاتها الرسمية عبر وسائل التواصل بتوكيل مُلغى.

حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

وقال حسام نصًا عن أسرة شيرين: “دول ناس ظلموها باعوا السوشيال ميديا بتاعتها متخيل؟، واستولوا على بيوتها وعلى فلوسها وعلى طاقتها، والأغاني خلصانة بس هي في حالة انتوا مش فاهمينها، منتهى الظلم أقرب الناس ليك هو اللي بيدبح، الله يكون في عونها ويوقفها على رجليها”.

ربما يعجبك أيضا