يورو 2024| المجر تحافظ على آمالها في التأهل بفوز قاتل على اسكتلندا

أحمد خيري
المجر - كأس الأمم الأوروبية - يورو 2024

أحرز البديل كيفن تشوبوث هدفًا في اللحظات الأخيرة قاد به المجر لفوز مفاجئ 1-صفر على اسكتلندا في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024، والتي أقيمت الأحد 23 يونيو 2024.

وودعت اسكتلندا منافسات البطولة وتترقب المجر نتائج المجموعات الأخرى على أمل التأهل لدور الستة عشر ضمن أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث.

وتوقف اللعب في الدقيقة 68 إذ سقط المجري بارناباس فارجا مصابا إثر التحام قوي مع الحارس الاسكتلندي جون خلال الصراع على كرة عالية إثر ركلة حرة من سوبوسلاي.

وسيطر القلق على الجماهير الحاضرة واللاعبين، وبعد عدة دقائق من التوقف، تم نقل اللاعب إلى خارج الملعب لتلقي الرعاية الطبية.

وخرج المهاجم محمولًا على نقالة طبية وسط تحية من الجماهير، وتم نقله إلى مستشفى شتوتجارت، وقد قالت وسائل إعلام مجرية إنه كان واعيًا ويتواصل مع الموظفين.

وحصدت المجر بذلك أول 3 نقاط لها في البطولة لتحتل المركز الثالث بينما ودعت اسكتلندا البطولة بعد أن حصدت نقطة واحدة في المركز الرابع.

وتأهلت ألمانيا من صدارة المجموعة بسبع نقاط بعد أن تعادلت 1-1 اليوم مع سويسرا التي تأهلت من المركز الثاني برصيد خمس نقاط.

ربما يعجبك أيضا