قريبًا.. فيلم جديد من سلسلة «Hunger Games»

محمد الجرزاوي
Hunger Games

يصدر قريبًا فيلم جديد من سلسلة أفلام “Hunger Games” في دور العرض في عام 2026.

ويأتي الجزء الجديد وفقا لما نشر بمجلة “variety” أمس الأحد 23 يونيو 2024، بعد أن انطلق الجزء السابق من “Hunger Games” في نوفمبر الماضي “The Ballad of Songbirds and Snakes” في السينمات محققًا 337 مليون دولار في شباك التذاكر.

القصة الجديدة لفيلم Hunger Games

رغم أن القصة الفرعية لأفلام Hunger Games غطت كامل رواية المؤلفة سوزان كولينز لعام 2020 التي تحمل نفس الاسم.

قال آدم فوجلسون، رئيس مجموعة الأفلام السينمائية في استوديو ليونزجيت: “لقد فتح الفيلم سلسلة لا نهاية لها من الاحتمالات التي يمكن لسوزان أن تذهب إليها، ويمكن أن تذهب معها شركة Lionsgate”.

كتاب جديد

تؤلف كولينز كتابًا جديدًا بعنوان “Sunrise on the Reaping” سيصدر في عام 2025، وسيُعرض الفيلم المقتبس عنه في دور العرض في 20 نوفمبر 2026.

والمخرج فرانسيس لورانس، الذي قدم كل أجزاء سلسلة “Hunger Games” منذ البداية يجري حاليًا محادثات لإخراج النسخة الجديدة من سلسلة أفلام “Hunger Games” .

القصة السابقه لـ Hunger Games

ستعيد القصة الجديدة “The Hunger Games: Sunrise on the Reaping” زيارة عالم Panem قبل 24 عامًا من أحداث ملحمة “Hunger Games” و4 عقود بعد “The Ballad of Songbirds ” آخر جزء عرض من السلسلة.

وقال فوجلسون في بيان: “سوزان كولينز هي راوية رئيسية والنجم الشمال الإبداعي لدينا”. “لم نتمكن من أن نكون أكثر حظًا من أن نسترشد به ونثق به من قبل فهي متعاونة و موهبتها رائعة باستمرار. الربع الثاني من أحداث السلسة أسطوري ويكبر على تاريخ Hunger Games .

إيرادات سلسلة Hunger Games

حققت سلسلة فيلم “Hunger Games” أكثر من 3.3 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، خاصة الجزء الذي عرض عام 2013 كان أعلى إيرادًا بمبلغ 865 مليون دولار.

ولم يرق الجزء الأخير من السلسلة والذي يحمل عنوان أنشودة الطيور المغردة والثعابين إلى الملحمة الأصلية من حيث مبيعات التذاكر .

ربما يعجبك أيضا