شراكة بين «دو» و«إنوفيشن هب» لإطلاق برنامج لريادة الأعمال في الإمارات

أحمد السيد

أعلنت “دو”، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم الاثنين 24 يونيو 2024  توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع مركز “إنوفيشن هب”، أكبر مجتمع للابتكار في مركز دبي المالي العالمي.

ويهدف التعاون إلى إطلاق “برنامج دو لريادة الأعمال”، الذي يعد منصة مصممة خصيصًا لدعم رواد الأعمال والشركات الناشئة، مع التركيز بصورة خاصة على البرامج والمبادرات المتطورة التي تشجع الابتكار في منظومة الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات، وفق بيان نقلته صحيفة الخليج.

تعزيز المعرفة الرقمية لدى أصحاب الشركات

يهدف هذا البرنامج إلى تعزيز أداء الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال التركيز على زيادة قدرتها على التوسع والانتشار؛ إذ يسعى البرنامج إلى توجيه هذه الشركات نحو التكيف لتحقيق النمو والازدهار باستخدام حلول مرنة للاتصالات ومساحة ممارسة العمل.

كما يهدف البرنامج إلى تعزيز المعرفة الرقمية لدى أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال تقديم تدريب عملي في مجالات الاتصال المؤسسي، والتسويق، والأمن السيبراني، وهو ما يؤدي إلى زيادة الإنتاجية وتعزيز الابتكار.

علاوة على ذلك، يمكن لهذه الشركات أن تتعلم سبل دمج أحدث التقنيات، مثل الذكاء الاصطناعي، لدعم قدراتها التنافسية وتنفيذ عملياتها التشغيلية بسهولة.

ويعمل البرنامج أيضًا على توجيه وإرشاد الشركات الصغيرة والمتوسطة خلال عملية التحول الرقمي، والتي تتضمن جوانب التخطيط الاستراتيجي، وتبني أدوات التكنولوجيا وإدارة التغيير المؤسسي، بما يعظم الاستفادة من التكنولوجيا لتحقيق النمو المستدام في بيئة أعمال تتسم بسرعة التطور.

ربما يعجبك أيضا