موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2023-2024 والقنوات الناقلة

أحمد خيري
الأهلي والزمالك

ينتظر عشاق الكرة العربية، والمصرية تحديدًا، مباراة الأهلي والزمالك، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

ويسعى المارد الأحمر للفوز على الزمالك، لتعويض خسارة الدور الأول على يد الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف ومن ثم مواصلة المنافسة على لقب الدوري للموسم الجاري، بينما يرغب الزمالك تكرار انتصار الدور الأول، وتحسين مركزه في جدول الترتيب، بعدما ابتعد نسبيًا عن المنافسة على اللقب.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي والزمالك يوم الثلاثاء 25 يونيو 2024 2024، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المقرر إذاعة المباراة عبر شبكة قنوات “أون تايم سبورتس”، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري، وتحديدًا عبر قناة “أون تايم سبورتس 1″ وأسندت القناة إلى “أيمن الكاشف – محمد الكواليني”، مهمة التعليق على اللقاء على القناة الصوتية 1 و2 على الترتيب.

موقف الأهلي والزمالك في الدوري

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023-2024، برصيد 42 نقطة من 18 مباريات فقط، على الجانب الآخر، يحتل نادي الزمالك المركز 10 بجدول الترتيب برصيد 34 نقطة من 20 مباراة.

وشهدت الأيام الماضية، أزمة كبرى بين نادي الزمالك واتحاد الكرة المصري، حيث يصر الزمالك على عدم خوض أي مباراة في الدور الثاني قبل استكمال باقي الفرق لمؤجلاتها من الدور الأول، ولم يحسم حتى الآن الفارس الأبيض موقفه من خوض مباراة القمة أم لا.

ربما يعجبك أيضا