عاجل| اجتماع مسؤولي الزمالك ووزير الرياضة يحسم مصير مباراة القمة

حسام الدين صالح
الأهلي والزمالك

أكدت تقارير صحفية، اليوم الاثنين 24 يونيو 2024، أن إدارة الزمالك حسمت قرارها بشأن المشاركة في لقاء قمة الدوري المصري أمام الأهلي، المقرر إقامتها مساء الثلاثاء.

وتشير التقارير إلى حدوث انفراجة في الأزمة الخاصة بالمباراة، إذ كان يرفض الزمالك خوض اللقاء اعتراضا على عدم خوض خصمه مؤجلاته من الدور الأول بسبب مشاركاته القارية، مشيرا إلى أن الأمر يخل بمبدأ تكافؤ الفرص.

الزمالك يتخذ القرار

وأكدت مصادر من داخل النادي، أنه بعد اجتماع بين مجلس الإدارة ووزير الرياضة أشرف صبحي، اتخذت رئيس النادي، حسين لبيب قراره بالمشاركة في اللقاء، وأنه سيتم خلال الفترة المقبلة الإعلان عن القرار في بيان رسمي.

ويجتمع أعضاء مجلس إدارة الزمالك في الفترة الحالية من أجل كتابة البيان، والاتفاق على أسباب العدول عن قرار عدم خوض اللقاء، والذي كان سيتسبب في العديد من المشاكل بالنسبة للفريق المصري، إذ كان سيتعرض للعديد من العقوبات.

وعاد لاعبو الزمالك بالفعل للتدريبات من أجل الاستعداد لمباراة القمة بطلب من الإدارة، وذلك بعد دقائق من الاجتماع مع وزير الرياضة، ليتنافس الفريقان من أجل التقدم في جدول الترتيب، في البطولة التي يدافع الأهلي عن لقبها.

ويأتي الزمالك في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري، وفي جعبته 34 نقطة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني بـ42 نقطة.

ربما يعجبك أيضا