صور| مهرجان موازين 2024.. أحمد سعد يحتفل بنجاح حفله

علي محمد
صور| أحمد سعد يحتفل بنجاح حفله بمهرجان موازين 2024

أعرب الفنان المصري أحمد سعد، عن سعادته بنجاح حفله الأخير، الذي أحياه السبت الماضي، ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، وسط حضور جماهيري كبير.

وشارك سعد اليوم الاثنين 24 يونيو 2024، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، مجموعة صور من الحفل، معلقًا: “من حفل مهرجان موازين في المغرب الحبيبة، مش عارف أوصف فرحتي بالجمهور الجميل وترحيبهم وحبهم اللي وصلي اليوم دا، شكرا ليكم بحبكم بزاف”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ahmed Saad‎‏ (@‏‎ahmedsaadofficial‎‏)‎‏

آخر أعمال أحمد سعد، كانت أغنية “مبروك يابن المحظوظة”، ضمن أغاني فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي طرح ضمن أفلام عيد الفطر 2024، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه في السينمات.

حقيقة زواج أحمد سعد 

وكان أحمد سعد تحدث مؤخرا في لقاء تليفزيوني عن طليقته علياء بسيوني، قائلا في حواره مع الإعلامي محمود سعد، في برنامجه Sold Out: “علياء لغاية دلوقتي هي الزوجة الرابعة، بس أنا تمام كده مش عايز أتجوز تاني، علياء ادتني كل التغيير في حياتي، والست هي المحرك الرئيسي للراجل”.

وأعلنت  علياء بسيوني، انفصالها رسميًا عن المطرب المصري أحمد سعد في أغسطس 2023 بعد زواج دام عامين، بناءً على رغبة الفنان المصري وفق ما كتبت بسيوني عبر ستوري صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام : “الحمد لله على كل شيء، حدث الطلاق بيني وبين أحمد بناءً على رغبته”.

ربما يعجبك أيضا