جورج مارتن يعلن موعد عرض «فارس الممالك السبع»

موعد عرض مسلسل «فارس من الممالك السبع»

علي محمد

أكد المؤلف العالمي “جورج آر مارتن” عبر منصة إكس أن مسلسل فارس الممالك السبع، المشتق من روايته “حكايات دونكان وأيغ” سيُعرض أوائل عام 2025.

تدور قصة مسلسل فارس الممالك السبع حول عالم ويستروس قبل 90 عامًا من أحداث “صراع العروش”، ليروي مغامرات الفارس “دونكان الطويل” وشقيقه بالرضاعة “إيجون تارجريان”.

أعلن “مارتن” أيضًا عن نيته زيارة موقع تصوير المسلسل في مدينة بلفاست بأيرلندا الشمالية الشهر المقبل، وعبّر عن حماسه لرؤية عالم “حكايات دونكان وأيغ”، مؤكّدًا مشاركته الفعّالة في الإنتاج، وكتابة بعض الحلقات.

تفاصيل مسلسل فارس الممالك السبع

مسلسل فارس الممالك السبع، أو فارس السياج”، هذا المسلسل المشتق من سلسلة روايات جورج ر. ر. مارتن “حكايات دونك وإيغ” تدور أحداثه ما قبل 90 عامًا من أحداث المسلسل الأصلي (house of the dragon)، ليكشف لنا عن مغامرات فارس شجاع يدعى “دانكن الطويل” وشاب من عائلة تارجريان.

يعتبر فارس الممالك السبع  هو ثاني مسلسل مشتق من “صراع العروش” يتم الإعلان عنه رسميًا، ومن المقرر أن يتم عرضه على HBO Max في شهر يناير من العام المقبل 2025.

يضم طاقم العمل العديد من المواهب المألوفة من “صراع العروش” و “House of the Dragon”، بما في ذلك المنتجان التنفيذيان رايان كوندال وفينس جيرارديس، والكاتب والمنتج التنفيذي جورج ر. ر. مارتن، والمنتج التنفيذي المشارك إيرا باركر.

ربما يعجبك أيضا