الشارقة تتعاون مع هواوي الصينية في مجالات التكنولوجيا الحديثة

مصطفى خلف الله

بحث حمد علي عبد الله المحمود رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة خلال لقائه اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024 وفداً من شركة هواوي الصينية المتخصصة في مجال التكنولوجيا، تعزيز سبل التعاون المشترك بين الجانبين في مجالات التكنولوجيا الحديثة.

وجاء هذا اللقاء استكمالا لزيارة مسؤولي الدائرة ضمن وفد حكومة الشارقة الرسمي إلى شركة هوواي الصينية، ضمن رحلتهم المؤخرة إلى جمهورية الصين الشعبية، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام).

تعزيز التعاون

أكد حمد علي عبد الله المحمود أهمية هذه اللقاءات التي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق المشترك للمساهمة في تبادل الخبرات ونشر المعرفة المؤسسية من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء وبحث آليات التطوير الرقمي للأنظمة المستخدمة بما يضمن تطوير برامج وأنظمة فريدة ونوعية ترسخ مكانة الإمارة.

وأشار إلى حرص الدائرة على تبني أفضل الممارسات وبناء منظومة رقمية متطورة تعمل على مدار الساعة في خدمة المجتمع بطريقة مستدامة وتعزيز وتطوير حياة الأفراد باستخدام البيانات بشكل آمن وتقديم خدمات متكاملة لجميع الأفراد بآليات عمل مبسطة توفر عليهم الجهد والوقت.

ولفت إلى أن تعزيز التعاون والتنسيق بين الدائرة وشركة هواوي الصينية يعد من الأهداف الاستراتيجية للدائرة وانطلاقا من الحرص على السعي الحثيث والدؤوب للمساهمة البناءة والإيجابية في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة لإمارة الشارقة، بما يجعل الإمارة تتبوأ مكانة متميزة على المستويين الإقليمي والدولي، ويسهم في توفير المزيد من الخدمات والتسهيلات التي تعكس مكانة الإمارة.

ربما يعجبك أيضا