خاص لـ «رؤية»| نرمين ماهر تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية

محمد الجرزاوي
خاص لـ رؤية| نرمين ماهر تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية

كشفت الفنانة المصرية نرمين ماهر عن سبب غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، مؤكدةً أنها “تنتقي أعمالها المعروضة عليها وتفاضل بينها، على أساس المحتوى الجيد الذي يصلح أن تقدمه من أجل جمهورها”.

وقالت النجمة نرمين ماهر في تصريحات خاصة لـ “شبكة رؤية الإخبارية”: “لم أبتعد عن التمثيل ولكنني بدأت مرحلة جديدة من حياتي، وأبحث الآن عن عمل فني مناسب وقوي يليق بجمهوري”.

تفاصيل فيلم مالك صلاح

تشارك نرمين ماهر في فيلم مالك صلاح، وهو إنتاج إماراتي مصري مشترك، من بطولة النجمين إبراهيم المريسي (من الإمارات) نرمين ماهر (من مصر)، ومصطفى بسيط، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحًا كبيرًا فور طرحه يوم 25 يوليو الجاري في دولة الإمارات.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب إماراتي يُدعى “مالك” يُقرّر العودة إلى الإمارات للزواج من حبيبته، وتتوالى الأحداث.

أعمال نرمين ماهر

عبرت الفنانة المصرية نرمين ماهر عن سعادتها بمشاركتها في فيلم “مالك صلاح”، حيث إنه عمل مشترك إماراتي مصري.

تألقت النجمة نرمين ماهر في العديد من الأعمال الدرامية منها سندريلا (2006)، أولا الحلال (2009) وفرح ليلى (2013) وسلسال الدم الجزء الثاني (2015).

كذلك لعبت العديد من الأدوار المتنوعة أبرزها: درس خصوصي، والسفارة في العمارة، والعيال هربت، وقبلات مسروقة، الهاربتان، واحد صعيدي، وعيال حريفة.

ربما يعجبك أيضا