فيديو| تركي آل الشيخ يكشف عن أبرز الأفلام المدعومة من «بيج تايم»

محمد الجرزاوي
تركي آل الشيخ

حقق فيلم “ولاد رزق3” نجاحًا كبيرًا على الصعيدين المصري والعربي، إذ حقق إيرادات تجاوزت 12.5 مليون دولار، والفيلم مدعوم إنتاجيًا من صندوق بيج تايم، الذي يترأسه المنتج أحمد بدوي. بالشراكة مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وقال المستشار تركي آل الشيخ خلال تصريحاته في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، أمس السبت 6 يوليو 2024، إن فيلم “ولاد رزق” يمثل “حدوتة مصرية بتكامل عربي”.

أبرز الأفلام المدعومة من صندوق بيج تايم

جاءت أبرز الأفلام التي يدعمها صندوق بيج تايم خلال الفترة المقبلة كالآتي: فرقة الموت – بطولة أحمد عز، “جارٍ تصويره”، النونو – بطولة أحمد حلمي، “ينطلق تصويره نهاية 2024″، تافه جدًا – بطولة شيكو، “جارٍ التحضير له”، فيلم الست – بطولة منى زكي، “جارٍ تصويره”، فيلم الإسترليني – بطولة محمد هنيدي، “جارٍ تصويره”، البحث عن فضيحة – بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، “جارٍ التحضير له”، فيلم يجمع كريم عبد العزيز وأحمد عز، “جارٍ التحضير له”، فيلم يجمع عمرو دياب ونانسي عجرم، “جارٍ التحضير له”، فضلًا عن مجموعة أخرى من الأفلام غير معلن عنها حتى الآن.

وأضاف المستشار تركي آل الشيخ قائلًا: “طموحي أن نصل إلى 90% من أهدافنا من الأعمال القادمة. لقد تمكنا من جمع النجوم معًا، ونمتلك 3 نجوم سيسجلون أعلى أجر في العالم العربي: كريم عبدالعزيز، أحمد عز، وأحمد حلمي.”

ربما يعجبك أيضا